منتخب قطر يلعب في كربلاء والنجف آذار المقبل    نائب رئيس البرلمان يعلن ارسال كتاب للمحكمة الاتحادية بشأن موعد الانتخابات    تسجيل 500 حالة اختناق جراء العاصمة الترابية في النجف    عاصفة ترابية تقطع الكهرباء بشكل كامل عن راوة    اعتقال ثلاثة اشخاص متهمين بالتسليب في السماوة    مصر.. مقتل إرهابي وتدمير عربتين وسط سيناء    اكتساب الوزن الزائد أثناء الحمل خطر يهدد الأم وجنينها    نيجيرفان بارزاني يزور إيران غداً    وفد اعلامي كويتي يزور بغداد ويلتقي نقيب الصحفيين    مصرع 11 شخصا في حادث مرور بتركيا   

أخبـــار العــالــم 


مستوطنون يعتدون على أشجار الزيتون في نابلس

المصدر: RT

أقدم مستوطنون مساء اليوم السبت على قطع أكثر من 110 شجرات زيتون مثمرة في قريتي حوارة وبورين جنوبي نابلس في الضفة الغربية. وذكر غسان دغلس مسؤول ملف الاستيطان في شمالي الضفة الغربية أن مجموعة من المستوطنين من بؤرة "ايتسهار"، قد هاجموا منطقة اللحف في قرية حوارة ومنطقة السلع في بورين وقطعوا ما لا يقل عن 110 شجرات زيتون مثمرة تعود لفلسطينيين قبل أن تندلع المواجهات بين أصحاب البساتين والمستوطنين الذين اضطروا للفرار.

وأضاف دغلس أن مواجهات عنيفة اندلعت خلال مهاجمة المستوطنين منزل المواطن منير النوري الواقع على أطراف قرية عوريف جنوبي نابلس حيث أجبرهم الفلسطينيون على الانسحاب.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني