منتخب قطر يلعب في كربلاء والنجف آذار المقبل    نائب رئيس البرلمان يعلن ارسال كتاب للمحكمة الاتحادية بشأن موعد الانتخابات    تسجيل 500 حالة اختناق جراء العاصمة الترابية في النجف    عاصفة ترابية تقطع الكهرباء بشكل كامل عن راوة    اعتقال ثلاثة اشخاص متهمين بالتسليب في السماوة    مصر.. مقتل إرهابي وتدمير عربتين وسط سيناء    اكتساب الوزن الزائد أثناء الحمل خطر يهدد الأم وجنينها    نيجيرفان بارزاني يزور إيران غداً    وفد اعلامي كويتي يزور بغداد ويلتقي نقيب الصحفيين    مصرع 11 شخصا في حادث مرور بتركيا   

أخـبـار الـعــراق 


الفياض: تجربة الحشد الشعبي زعزعت المفهوم الطائفي واعادت للعراق مكانته

المصدر: الفرات نيوز

أكد مستشار الأمن الوطني رئيس هيأة الحشد الشعبي فالح الفياض، اليوم السبت، أن تجربة الحشد الشعبي استطاعت زعزعة المفهوم الطائفي واعادت للعراق هيبته، داعيا إلى ضرورة استمرار تلك التجربة في المستقبل.

وقال الفياض في كلمة القاها خلال مؤتمر حشد الطبابة الذي اقامته الهيأة اليوم إن " تجربة الحشد الشعبي التي انبثقت بعد فتوى المرجعية الدينية استطاعت ان تزحزح وتزعزع المفهوم الطائفي في العراق وتعيد للبلاد هيبته ومكانته بين الأمم".
ودعا الفياض إلى "ضرورة اخذ الدروس والعبر من هذه التجربة، لأننا لا نستطيع بناء المستقبل إلا بروحية تحشيد الطاقات والتعاون واستثارة كل القيم"، مؤكدا أن “الحشد استطاع ان يهزم السلبية التي كانت سائدة خلال الفترة الماضية".
واشاد الفياض بـ" دور طبابة الحشد الشعبي في المعارك والعمليات العسكرية، مؤكدا أنه “كان لهم دوراً في انجاح تجربة الحشد الشعبي”.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني