أول مطر نيزكي صناعي في العالم يتساقط عام 2020    ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم ستراسبورغ إلى 4 أشخاص    اليمن.. تقارير عن اشتباكات بشرق الحديدة بعد اتفاق وقف إطلاق النار    كل ما تريد ان تعرفه عن الأنفلونزا    اليكم هذه القائمة لأكثر مطارات العالم غرابة على الإطلاق    اليكم هذه القائمة لأكثر مطارات العالم غرابة على الإطلاق    علماء يكتشفون حياة كاملة تحت سطح الأرض    أروع 10 أشياء في الفضاء لم تتخيل وجودها    المواضيع الـ10 الأكثر بحثا في "غوغل" لعام 2018    لماذا ظهرت أولى الكائنات الحية المعقدة في أعماق المحيطات؟   

أخـبـار الـعــراق 


الفياض: تجربة الحشد الشعبي زعزعت المفهوم الطائفي واعادت للعراق مكانته

المصدر: الفرات نيوز

أكد مستشار الأمن الوطني رئيس هيأة الحشد الشعبي فالح الفياض، اليوم السبت، أن تجربة الحشد الشعبي استطاعت زعزعة المفهوم الطائفي واعادت للعراق هيبته، داعيا إلى ضرورة استمرار تلك التجربة في المستقبل.

وقال الفياض في كلمة القاها خلال مؤتمر حشد الطبابة الذي اقامته الهيأة اليوم إن " تجربة الحشد الشعبي التي انبثقت بعد فتوى المرجعية الدينية استطاعت ان تزحزح وتزعزع المفهوم الطائفي في العراق وتعيد للبلاد هيبته ومكانته بين الأمم".
ودعا الفياض إلى "ضرورة اخذ الدروس والعبر من هذه التجربة، لأننا لا نستطيع بناء المستقبل إلا بروحية تحشيد الطاقات والتعاون واستثارة كل القيم"، مؤكدا أن “الحشد استطاع ان يهزم السلبية التي كانت سائدة خلال الفترة الماضية".
واشاد الفياض بـ" دور طبابة الحشد الشعبي في المعارك والعمليات العسكرية، مؤكدا أنه “كان لهم دوراً في انجاح تجربة الحشد الشعبي”.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني