أول مطر نيزكي صناعي في العالم يتساقط عام 2020    ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم ستراسبورغ إلى 4 أشخاص    اليمن.. تقارير عن اشتباكات بشرق الحديدة بعد اتفاق وقف إطلاق النار    كل ما تريد ان تعرفه عن الأنفلونزا    اليكم هذه القائمة لأكثر مطارات العالم غرابة على الإطلاق    اليكم هذه القائمة لأكثر مطارات العالم غرابة على الإطلاق    علماء يكتشفون حياة كاملة تحت سطح الأرض    أروع 10 أشياء في الفضاء لم تتخيل وجودها    المواضيع الـ10 الأكثر بحثا في "غوغل" لعام 2018    لماذا ظهرت أولى الكائنات الحية المعقدة في أعماق المحيطات؟   

أخبـــار العــالــم 


موسكو: تصريحات ترامب بشأن الاتفاق النووي الإيراني "سلبية جدا"

المصدر: سبوتنيك

قال نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي ريابكوف، إن موسكو تقيم تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأخيرة عن مصير الاتفاقية النووية مع إيران كتصريحات سلبية جدا.

وقال ريابكوف لسبوتنيك: "نحن نقيم القرارات والتصريحات التي صدرت من واشنطن بالأمي بالسلبية للغاية، وتبرر لأسوأ توقعاتنا".

وأشار ريابكوف، إلى أن تمديد الرئيس الأميركي، نظام رفع العقوبات عن إيران لمدة 90 يوما، ليس إلا تجميلا، وقال في هذا الصدد: "حسب تقييمي حددت الولايات المتحدة توجها لكسر خطة العمل الشاملة المشتركة، وتمديد الرئيس للاستثناءات مع نظام العقوبات فترة محددة أخرى ليس إلا تجميلا، ولا يجب المبالغة في تقييم هذه الخطوة".

ودعا نائب وزير الخارجية الروسي المجتمع الدولي لتوحيد الجهود لحماية الاتفاقية مع إيران، مضيفا أن موسكو لا تفهم ما تعنيه الولايات المتحدة عندما تتحدث عن اتفاقية جديدة حول إيران بدلا عن خطة العمل الشاملة المشتركة وأكد أن الصفقة مع إيران غير قابلة للتصحيح وروسيا ستواجه محاولات تقويض الاتفاقية.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أكد أنه يجب فرض عقوبات صارمة على إيران بسبب تصميمها وتجاربها لصواريخ بالستية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني