تحديد وقت عقد جلسة البرلمان الاستثنائية غداً    "القهوة" عوضا عن حقن الإنسولين لعلاج داء السكري!    ثلاثة عوامل فريدة وشائعة تهدد البصر وصحة العيون    علماء الفلك يرصدون توهجا شمسيا جديدا    ظريف ينشر قائمة ببعض مطالب ايران من أميركا    احباط عملية تسلل لداعش من سوريا الى العراق    العبادي: الصراعات السياسية أثرت بشكل كبير على نقص الخدمات    ضبط مواد متفجرة على ضفة نهر ديالى    العراق وسوريا وإيران وروسيا يناقشون تأمين الحدود العراقية-السورية    معصوم والحكيم يبحثان التطورات المتعلقة بالانتخابات البرلمانية   

أخبـــار العــالــم 


الكشف عن الوجهة الحقيقية للسفينة التركية المحملة بالمتفجرات

المصدر: سبوتنيك

كشفت المنطقة الحرة بمدينة مصراتة الليبية، عن الوجهة الحقيقية لسفينة "أندروميدا" التركية المحملة بالمتفجرات، والتي أوقفتها السلطات اليونانية.

وأعلنت المنطقة الحرة في بيان عبر موقعها الرسمي "إدارة الميناء والجهات ذات العلاقة استلمت إشعارا للتاريخ المتوقع لوصول السفينة أندروميدا التي جرى ضبطها في اليونان دون تضمينه أي تفاصيل".

 وتابع البيان "تصنف البواخر والسفن على النحو التالي سفن متوقعة الوصول، سفن بمنطقة المخطاف، سفن راسية بالميناء"، موضحا أن السفن المتوقع وصولها والراسية بمنطقة المخطاف، يمكنها تعديل وجهتها قبل الوصولها للميناء.

ونفت السفارة التركية في طرابلس عبر موقعها الرسمي، أن تكون السفينة التي أوقفت في اليونان وعلى متنها حاويات محملة بمواد متفجرة كانت في طريقها لليبيا، حيث أنها كانت متجهة لأثيوبيا.

يذكر أن قوات خفر السواحل اليوناني أعلنت ضبطها السفينة "أندروميدا" في عرض البحر وهي تحمل على متنها 29 حاوية من المتفجرات المتنوعة، قبل أن يقر قبطانها أن السفينة متجهة لمدينة مصراتة الليبية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri