تطوير لقاح إنفلونزا يمكن تطبيقه ذاتيا!    الاعلام الأمني: استشهاد واصابة 15 منتسباً في الأجهزة الأمنية بانفجار جنوبي كركوك    حقيقة مخاطر تناول السمك مع اللبن على الصحة    إرتفاع أسعار النفط    البنك المركزي: 70 مصرفاً أهلياً في العراق وخطة لدمجها    31 قتيلا حصيلة العاصفة فلورنس في جنوب شرق الولايات المتحدة    قمة ثالثة بين الكوريتين واستقبال حار لرئيس كوريا الجنوبية في بيونغ يانغ    74 قتيلا جراء إعصار"مانغخوت" في الفلبين    القبض على هارب من سجن أبي غريب في 2013    ممثل السيستاني يعلن انتهاء مهمته بالبصرة ويدعو الاهالي لاحراج الدولة بشأن حقوقهم   

أخبـــار العــالــم 


الكشف عن الوجهة الحقيقية للسفينة التركية المحملة بالمتفجرات

المصدر: سبوتنيك

كشفت المنطقة الحرة بمدينة مصراتة الليبية، عن الوجهة الحقيقية لسفينة "أندروميدا" التركية المحملة بالمتفجرات، والتي أوقفتها السلطات اليونانية.

وأعلنت المنطقة الحرة في بيان عبر موقعها الرسمي "إدارة الميناء والجهات ذات العلاقة استلمت إشعارا للتاريخ المتوقع لوصول السفينة أندروميدا التي جرى ضبطها في اليونان دون تضمينه أي تفاصيل".

 وتابع البيان "تصنف البواخر والسفن على النحو التالي سفن متوقعة الوصول، سفن بمنطقة المخطاف، سفن راسية بالميناء"، موضحا أن السفن المتوقع وصولها والراسية بمنطقة المخطاف، يمكنها تعديل وجهتها قبل الوصولها للميناء.

ونفت السفارة التركية في طرابلس عبر موقعها الرسمي، أن تكون السفينة التي أوقفت في اليونان وعلى متنها حاويات محملة بمواد متفجرة كانت في طريقها لليبيا، حيث أنها كانت متجهة لأثيوبيا.

يذكر أن قوات خفر السواحل اليوناني أعلنت ضبطها السفينة "أندروميدا" في عرض البحر وهي تحمل على متنها 29 حاوية من المتفجرات المتنوعة، قبل أن يقر قبطانها أن السفينة متجهة لمدينة مصراتة الليبية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني