منتخب قطر يلعب في كربلاء والنجف آذار المقبل    نائب رئيس البرلمان يعلن ارسال كتاب للمحكمة الاتحادية بشأن موعد الانتخابات    تسجيل 500 حالة اختناق جراء العاصمة الترابية في النجف    عاصفة ترابية تقطع الكهرباء بشكل كامل عن راوة    اعتقال ثلاثة اشخاص متهمين بالتسليب في السماوة    مصر.. مقتل إرهابي وتدمير عربتين وسط سيناء    اكتساب الوزن الزائد أثناء الحمل خطر يهدد الأم وجنينها    نيجيرفان بارزاني يزور إيران غداً    وفد اعلامي كويتي يزور بغداد ويلتقي نقيب الصحفيين    مصرع 11 شخصا في حادث مرور بتركيا   

أخـبـار الـعــراق 


العمليات المشتركة :مستمرون بعمليات التطهير للقضاء على الخلايا النائمة

المصدر: الفرات نيوز

أعلن قيادة العمليات المشتركة استمرار عمليات التطهير في عدد من المناطق المحررة للقضاء على الخلايا الارهابية النائمة والتي تسعى الى زعزعة الاستقرار والامن في تلك المناطق، مشيرة الى ان تلك العمليات تعتمد على الجهد الاستخباري فقط.

وقال المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة العميد يحيى رسول في تصريح صحفي ان " عمليات التطهير تجري حاليا في مناطق سلسلة جبال حمرين والحويجة والرشاد والرياض فضلا عن المناطق الصحراوية التي تربط الانبار وصلاح الدين ونينوى".
واضاف ان "القطعات العسكرية تمكنت حتى الان من قتل عدد من الارهابيين وتدمير الانفاق والمضافات التي يتخذونها ملاذا امنا لهم للانطلاق بعمليات ارهابية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني