أول مطر نيزكي صناعي في العالم يتساقط عام 2020    ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم ستراسبورغ إلى 4 أشخاص    اليمن.. تقارير عن اشتباكات بشرق الحديدة بعد اتفاق وقف إطلاق النار    كل ما تريد ان تعرفه عن الأنفلونزا    اليكم هذه القائمة لأكثر مطارات العالم غرابة على الإطلاق    اليكم هذه القائمة لأكثر مطارات العالم غرابة على الإطلاق    علماء يكتشفون حياة كاملة تحت سطح الأرض    أروع 10 أشياء في الفضاء لم تتخيل وجودها    المواضيع الـ10 الأكثر بحثا في "غوغل" لعام 2018    لماذا ظهرت أولى الكائنات الحية المعقدة في أعماق المحيطات؟   

أخـبـار الـعــراق 


وصول قوات الرد السريع الى طوزخورماتوو بامر من العبادي

المصدر: قناة NRT

وصلت فرقة من قوات الرد السريع، الجمعة، وبناءا على امر رئيس الوزراء حيدر العبادي الى طوزخورماتوو.

وذكر اعلام الحشد الشعبي (قوة التركمان)، في بيان له، اليوم (12 كانون الثاني 2018)، اطلع عليه موقع NRT عربية، انه "وبتوجيه من رئيس الوزراء، وصلت فرقة من قوات الرد السريع، بقيادة اللواء ابو تراب الى قضاء طوزخورماتو".

واضاف، ان "تلك الفوة وصلت الى القضاء لفرض القانون وبسط الامن، بالتنسيق مع قيادة محور الشمال للحشد الشعبي".

واوضح، ان "قائد محور الشمال للحشد الشعبي (قوة التركمان) ابو رضا النجار، استقبل قيادات الفرقة، التي وصلت الى طوزخورماتو واجتمعوا لوضع الخطط اللازمه للواجب المناط بهم".

وكانت مدينة طوزخورماتوو، شهدت عند دخول وانتشار القوات الامنية والحشد الشعبي اليها، معارك مع المتطوعين الكرد، وقد تم تفجير العديد من بيوت المواطنين في القضاء، ونزحت الاف العوائل الكردية عن المدينة بعد انسحاب البيشمركة منها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني