منتخب قطر يلعب في كربلاء والنجف آذار المقبل    نائب رئيس البرلمان يعلن ارسال كتاب للمحكمة الاتحادية بشأن موعد الانتخابات    تسجيل 500 حالة اختناق جراء العاصمة الترابية في النجف    عاصفة ترابية تقطع الكهرباء بشكل كامل عن راوة    اعتقال ثلاثة اشخاص متهمين بالتسليب في السماوة    مصر.. مقتل إرهابي وتدمير عربتين وسط سيناء    اكتساب الوزن الزائد أثناء الحمل خطر يهدد الأم وجنينها    نيجيرفان بارزاني يزور إيران غداً    وفد اعلامي كويتي يزور بغداد ويلتقي نقيب الصحفيين    مصرع 11 شخصا في حادث مرور بتركيا   

أخبـــار العــالــم 


احتجاجات تونس.. اعتقال نحو 800 شخص

المصدر: RT

أفادت مصادر إعلامية، استنادا إلى وزارة الداخلية التونسية، بتوقيف حوالي 800 شخص منذ بداية الاحتجاجات المناهضة للحكومة في البلاد.

وبحسب المصادر فإن الشرطة التونسية استخدمت الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين، فيما اعتقلت أكثر من 150 شخصا خلال الساعات الـ24 الماضية.

تجدر الإشارة إلى أن عدة مدن تونسية تشهد مظاهرات حاشدة احتجاجا على قرار الحكومة زيادة أسعار عدد من السلع الأساسية، مع دخول قانون المالية لسنة 2018 حيز التنفيذ.

وندد المتظاهرون بغلاء الأسعار وبقانون المالية، وطالبوا الحكومة بالتراجع عن قراراتها، ومراجعة السياسات الضريبية، ومحاربة الفساد.

ولقي شخص واحد مصرعه يوم 8 يناير/كانون الثاني خلال الاشتباكات مع الشرطة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني