مقتل 45 إرهابيا بينهم قيادات داعشية بضربات جوية عراقية داخل سوريا    مكتب المرجع السيد الحكيم يستنكر بشدة اغتيال مسؤوله في مدينة هرات الافغانية    مكانة البقيع الغرقد وما جرى عليه من ظلامات    قررات المفوضية الممهدة للشروع بعملية العد والفرز اليدوي    برلمان كردستان: لا مجال دستوري ابداً لتمديد عمل مجلس النواب الاتحادي    البرلمان يصدم بوثائق بشأن التمديد وقد يضع النائب الذي يصوت على التمديد أمام جريمة انتهاك الدستور    اكتشاف علاج جديد لداء السكري من النوع الأول    أرقام مفزعة.. الأمم المتحدة تحمّل ترامب مسؤولية تفاقم الفقر    وزير النفط الإيراني لن يشارك في اجتماع "أوبك+" اليوم وسيعود إلى طهران    إصابة عدد من موظفي مفوضية الانتخابات في بغداد اثر سقوط أجهزة العد والفرز الالكتروني   

أخبـــار العــالــم 


الأركان التركية: تصفية أكثر من 7 آلاف "إرهابي" في 2017

المصدر: RT

أعلنت هيئة أركان الجيش التركي، اليوم الجمعة، أن القوات التركية قامت بتصفية أكثر من 7 آلاف من عناصر "داعش" وحزب العمال الكردستاني في عام 2017.

وجاء في بيان لرئاسة الأركان العامة التركية أنه تم القضاء على ما مجموعه 7016 مسلحا، منهم 3777 عنصرا في تنظيم "داعش"، و3239 عنصرا في حزب العمال الكردستاني ("بي كا كا")، الذي تعتبره تركيا منظمة إرهابية.

وحسب البيان، فقد قضي على 538 من عناصر حزب العمال داخل تركيا، و2701 في شمال العراق. وضبطت القوات التركية خلال عملياتها ضد "بي كا كا" أكثر من 10 آلاف قطعة من الأسلحة المختلفة، و68 طنا من المتفجرات، وأكثر من 5 آلاف قنبلة يدوية الصنع، والكثير من الذخائر والمعدات المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، تم القضاء على 3 آلاف و60 إرهابيا من عناصر "داعش" أثناء عملية "درع الفرات" بشمال سوريا، إلى جانب تدمير 308 مركبات مختلفة الاستخدام، و5 طائرات مسيرة، والكثير من الأسلحة والذخائر المختلفة، بالإضافة إلى مواقع ومخازن أسلحة تابع لـ "داعش" أيضا.

كما أبطلت القوات التركية أكثر من 11 ألف قنبلة، وأكثر من 5 آلاف لغم أرضي، شمالي سوريا، في إطار "درع الفرات".

وتم كذلك القضاء على 717 عنصرا من "داعش"، وتدمير 105 مركبات، والكثير من الأسلحة والذخائر المختلفة، ومواقع تابعة للتنظيم أثناء العمليات ضد "داعش" شمالي العراق.

وأعاد البيان إلى الأذهان أن عملية "درع الفرات" التي تنفذها قوات من الجيش التركي، لدعم المعارضة السورية المسلحة شمالي سوريا، استمرت خلال الفترة من أغسطس/آب 2016 وحتى مارس/آذار 2017.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri