منتخب قطر يلعب في كربلاء والنجف آذار المقبل    نائب رئيس البرلمان يعلن ارسال كتاب للمحكمة الاتحادية بشأن موعد الانتخابات    تسجيل 500 حالة اختناق جراء العاصمة الترابية في النجف    عاصفة ترابية تقطع الكهرباء بشكل كامل عن راوة    اعتقال ثلاثة اشخاص متهمين بالتسليب في السماوة    مصر.. مقتل إرهابي وتدمير عربتين وسط سيناء    اكتساب الوزن الزائد أثناء الحمل خطر يهدد الأم وجنينها    نيجيرفان بارزاني يزور إيران غداً    وفد اعلامي كويتي يزور بغداد ويلتقي نقيب الصحفيين    مصرع 11 شخصا في حادث مرور بتركيا   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الزوراء يستعيد الصدارة بفوزه الثامن على التوالي

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أستعاد فرق الزوراء صدارة الدوري الممتاز، بفوزه على فريق الحدود بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت على ملعب الشعب الدولي، اليوم الجمعة، في الجولة الثامنة من المسابقة.

وسجل هدفي الزوراء أحمد فاضل ومنتظر عبد السادة "بالخطأ في مرماه" بالدقيقتين 16 و70، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة، وينتزع الصدارة من الشرطة التي احتلها مؤقتًا، بينما تجمد رصيد الحدود عند تسع نقاط في المركز الثاني عشر.
وقال نائب رئيس نادي الزوراء، سعدون الشرع، في تصريح صحفي "الإدارة تثمن جهود الجهاز التدريبي واللاعبين على تحقيق الفوز الثامن على التوالي في الدوري، وفي مباراة اليوم، تحقق الأهم بحصد ثلاث نقاط أعادتنا للصدارة".
وأشار الشرع إلى أن اللاعبين أهدروا عدداً من الفرص التي كان بالإمكان أن تضاعف النتيجة، وتنهي اللقاء بأكثر من هدفين.
وطالب سعدون الشرع اللاعبين بمزيد من الإبداع والتألق في المباريات المقبلة، لاسيما أن مباريات الفريق يتابعها المنافسون في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، كذلك جماهير الزوراء التي تواصل دعمها للفريق، تستحق مضاعفة الجهود.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني