روسيا أول فريق يتأهل للدور الثاني "منطقيا" على حساب مصر في المونديال    خبير أمني عراقي يكشف نوع الطائرة الإسرائيلية التي قصفت البوكمال    ميركل وماكرون: تحدي الهجرة يتطلب ردا أوروبيا مشتركا    30 ألف مجنس سوري سيشاركون في انتخابات تركيا    مصادر: واشنطن تعلن انسحابها من مجلس حقوق الإنسان الأممي اليوم    ماذا تبحث سوات في مقبرة وادي السلام ؟    الحشد الشعبي يدمر مضافات لداعش على الحدود العراقية السورية    نزاع عشائري مسلح بسبب مباراة كرة قدم!!    المنتخب الانكليزي ينتزع الفوز من تونس في الوقت القاتل    كأس العالم 2018.. المنتخب الياباني يفوز على نظيره الكولومبي   

أخـبـار الـعــراق 


أزمة عقود الخطوط الجوية تتفاقم والبرلمان يُحذر من خطورة وضعها

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

تتفاقم أزمة انهاء أصحاب عقود موظفي الخطوط الجوية العراقية وقطع رواتبهم منذ ستة أشهر.

ودعت عضو لجنة الخدمات والاعمار النيابية صباح التميمي في بيان لها تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه "وزارة النقل لأن تعي خطورة الاجراء الذي اتخذته بحق موظفي الخطوط الجوية العراقية".
وأضافت ان الأزمة "قد يؤدي الى تهالك الخطوط الجوية بعد إنهاء خدمات أكثر من 1800 موظف يحمل كفاءة واستمرارية بالعمل".
ولا يزال ملف موظفو الخطوط الجوية العراقية الذين يعملون بصفة عقود معلقاً بين الشركة ووزارة النقل ورئيس الوزراء حيدر العبادي فيما يعمل الموظفون بصفة عقود بكل جد ومثابرة من دون رواتب منذ ستة أشهر.
وذكر مصدر في الشركة لـ[أين] ان "الموظفين يخشون من استغفالهم لكل الفترة الماضية وتكون النتيجة تريحهم من دون اعطائهم لمستحقاتهم السابقة".
واضاف ان "العمل في الوقت الحاضر مرتكز على موظفي العقود وهم يعملون بجد ومثابرة أكثر من موظفي الملاك، وتخشى الشركة الاستغناء عنهم، من ترك فراغات كبيرة وواضحة في عملها".
وتابع ان "الحكومة ترفض صرف أجورهم، فيما تغط الوزارة تغط بنوم عميق تجاههم ولم تحسم أمرهم بشكل صريح، مما جعل الموظفين معلقين من دون انهاء ازمتهم".
واشار المصدر الى ان "موظفي العقود من اصحاب العوائل ولا يمكن استغلالهم ليعملوا كل هذا الوقت من دون صرف مستحقاتهم، وعلى الوزارة صرف مستحقاتهم من ارباح الشركة وبعدها تقرر استمرارهم من عدمه".
وبين ان "الوزارة والشركة لايزالا يتبادلان الكتب، وكان آخرها ما جاء من الدائرة الادارية والمالية في الوزارة، فيما يستمر الموظفون بالعمل ولا يعلمون اي مصير ينتظرهم حيث لم يبلغا طوال الاشهر الماضية بأي بلاغ رسمي خاص بوضعهم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri