تطوير لقاح إنفلونزا يمكن تطبيقه ذاتيا!    الاعلام الأمني: استشهاد واصابة 15 منتسباً في الأجهزة الأمنية بانفجار جنوبي كركوك    حقيقة مخاطر تناول السمك مع اللبن على الصحة    إرتفاع أسعار النفط    البنك المركزي: 70 مصرفاً أهلياً في العراق وخطة لدمجها    31 قتيلا حصيلة العاصفة فلورنس في جنوب شرق الولايات المتحدة    قمة ثالثة بين الكوريتين واستقبال حار لرئيس كوريا الجنوبية في بيونغ يانغ    74 قتيلا جراء إعصار"مانغخوت" في الفلبين    القبض على هارب من سجن أبي غريب في 2013    ممثل السيستاني يعلن انتهاء مهمته بالبصرة ويدعو الاهالي لاحراج الدولة بشأن حقوقهم   

أخـبـار الـعــراق 


الدفاع: إعادة هيكلة الجيش العراقي

المصدر: الفرات نيوز

كشف معاون رئيس أركان الجيش للعمليات الفريق الركن عبد الامير يارالله، عن عزم وزارة الدفاع اعادة هيكلة الجيش وفرقه العسكرية.

وقال يارالله في تصريح صحفي، إن "القيادات العسكرية العراقية تعتزم إعادة النظر بالرتب والمناصب وتنظيم الصنوف والفرق العسكرية، والطلب من الحكومة زيادة الدعم المالي للجيش".
فيما قال رئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عثمان الغانمي إن "المجتمع الدولي يجب أن يقدم دعماً أكبر للجيش من خلال توفير المعدات والعجلات والأسلحة الثقيلة والمتوسطة ومعدات الاستطلاع".
وأكد الغانمي أن "العراق عقد اتفاقاً مع حلف شمال الأطلسي للمساهمة في حماية الحدود العراقية، عبر تدريب قوات الأمن العراقية وتجهيزها بمعدات متطورة لمنع تسلل الارهابيين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني