مقتل 45 إرهابيا بينهم قيادات داعشية بضربات جوية عراقية داخل سوريا    مكتب المرجع السيد الحكيم يستنكر بشدة اغتيال مسؤوله في مدينة هرات الافغانية    مكانة البقيع الغرقد وما جرى عليه من ظلامات    قررات المفوضية الممهدة للشروع بعملية العد والفرز اليدوي    برلمان كردستان: لا مجال دستوري ابداً لتمديد عمل مجلس النواب الاتحادي    البرلمان يصدم بوثائق بشأن التمديد وقد يضع النائب الذي يصوت على التمديد أمام جريمة انتهاك الدستور    اكتشاف علاج جديد لداء السكري من النوع الأول    أرقام مفزعة.. الأمم المتحدة تحمّل ترامب مسؤولية تفاقم الفقر    وزير النفط الإيراني لن يشارك في اجتماع "أوبك+" اليوم وسيعود إلى طهران    إصابة عدد من موظفي مفوضية الانتخابات في بغداد اثر سقوط أجهزة العد والفرز الالكتروني   

أخـبـار الـعــراق 


الحشد يقتل دواعش ويدمر 28 مخبئاً ونفقاً في جبال محكول

المصدر: الفرات نيوز

قتلت قوات الحشد الشعبي، أربعة من ارهابيي عصابات داعش وتدمير 28 مخبأ ونفقا خلال عمليات تمشيط جبال مكحول شمال محافظة صلاح الدين.

وذكر اعلام الحشد، إن "مقاتلي اللواء الـ51 في الحشد الشعبي أكملوا الواجب الموكل إليهم بتمشيط جبال مكحول ضمن قاطع المسؤولية تحت القيادة المباشرة من قبل آمر اللواء الشيخ عشم الجبوري ومعاون آمر اللواء المقدم صالح آل زليط".
وأضاف، أن "المقاتلين تمكنوا خلال سبعة ايام من تدمير ثمانية انفاق لداعش و20 مخبئاً تحتوي على عتاد واسلحة ومختلفة وقتل اربعة دواعش كانوا مختبئين داخلها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri