مقتل 45 إرهابيا بينهم قيادات داعشية بضربات جوية عراقية داخل سوريا    مكتب المرجع السيد الحكيم يستنكر بشدة اغتيال مسؤوله في مدينة هرات الافغانية    مكانة البقيع الغرقد وما جرى عليه من ظلامات    قررات المفوضية الممهدة للشروع بعملية العد والفرز اليدوي    برلمان كردستان: لا مجال دستوري ابداً لتمديد عمل مجلس النواب الاتحادي    البرلمان يصدم بوثائق بشأن التمديد وقد يضع النائب الذي يصوت على التمديد أمام جريمة انتهاك الدستور    اكتشاف علاج جديد لداء السكري من النوع الأول    أرقام مفزعة.. الأمم المتحدة تحمّل ترامب مسؤولية تفاقم الفقر    وزير النفط الإيراني لن يشارك في اجتماع "أوبك+" اليوم وسيعود إلى طهران    إصابة عدد من موظفي مفوضية الانتخابات في بغداد اثر سقوط أجهزة العد والفرز الالكتروني   

أخـبـار الـعــراق 


الوطني الكردستاني ينتقد تحالفات قوى كردية ويصفها بـ"الغامضة"

المصدر: الفرات نيوز

اكد القيادي في الاتحاد الوطني الكردستاني سعدي بيرة، ان تحالفات الكتل والكيانات الكردية لازالت غامضة".

وقال بيرة لوكالة {الفرات نيوز} "هناك لقاءات على قدم وساق للوصول الى نوع من الاتفاقية والتحالفات بين الاكراد"، مبينا ان" الخيار للأطراف الكردستانية سيكون حراً بما يتعلق في الانتخابات بما فيها المناطق المتنازع عليها".
وأشار الى ان "الكيانات السياسية تم تسجيلها في مفوضية الانتخابات ولكن مصير التحالفات لحد الساعة غير واضح"، مبينا ان" التحالف الاستراتيجي بين الحزبين الديمقراطي والوطني كانت نتيجته المشاركة في حكم إدارة الإقليم".
ولفت الى ان" هناك كيانات سياسية تحاول ركوب الموجة والاستفادة من الوضع الاقتصادي والمعاشي في الإقليم للحصول على الأصوات الانتخابية، وانا لا اعرف ما ستكون النتائج".
وأوضح بيره ان" الغموض في التحالفات الكردية سببها الازمات ما بعد الاستفتاء والتظاهرات التي أدت التي جوانب سلبية"، مشيرا "انني لا أتصور ان يزول هذا الغموض بلقاء او لقائين".
ونوه الى" وجود بعض الكيانات الجديدة على غرار الكيانات الشعبوية التي كانت موجودة في اوربا لاستغلال الوضع الحالي وتتصور انها لم تكن سببا في أزمات الإقليم مع انها كان لها ضلعا فيها وطرفا في هذه النزاعات".
وكانت حركة التغيير الكردية، أعلنت أمس الخميس، تحالفها مع الجماعة الإسلامية والتحالف من أجل العدالة والديمقراطية برئاسة برهم صالح، في محافظة كركوك والمناطق المتنازع عليها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri