مقتل 45 إرهابيا بينهم قيادات داعشية بضربات جوية عراقية داخل سوريا    مكتب المرجع السيد الحكيم يستنكر بشدة اغتيال مسؤوله في مدينة هرات الافغانية    مكانة البقيع الغرقد وما جرى عليه من ظلامات    قررات المفوضية الممهدة للشروع بعملية العد والفرز اليدوي    برلمان كردستان: لا مجال دستوري ابداً لتمديد عمل مجلس النواب الاتحادي    البرلمان يصدم بوثائق بشأن التمديد وقد يضع النائب الذي يصوت على التمديد أمام جريمة انتهاك الدستور    اكتشاف علاج جديد لداء السكري من النوع الأول    أرقام مفزعة.. الأمم المتحدة تحمّل ترامب مسؤولية تفاقم الفقر    وزير النفط الإيراني لن يشارك في اجتماع "أوبك+" اليوم وسيعود إلى طهران    إصابة عدد من موظفي مفوضية الانتخابات في بغداد اثر سقوط أجهزة العد والفرز الالكتروني   

أخـبـار الـعــراق 


روسيا تسقط ديوناً ضخمة على العراق

المصدر: الفرات نيوز

أسقطت روسيا ديونا سيادية لعدد من الدول خلال السنة الماضية تصل قيمتها إلى 140.2 مليار دولار، من بينها دول عربية مثل العراق وسوريا والجزائر.

وقال نائب وزير المالية الروسي سيرجي ستورشاك، اليوم الجمعة، إن "الحكومات في العالم تمنح قروضا لدول فى العالم للحصول على امتيازات بالمقابل مثل شروط تفضيلية لمنتجاتها أو لمستثمريها فى البلاد المقترضة".
وأشار إلى، أن "القروض تنقسم إلى نوعين، الأول يتم استخدام الأموال لتمويل شراء بضائع ومنتجات من البلد المقرض، والثاني تستخدم كمساعدة مالية للدول المقترضة لتجاوز صعوبات تواجهها".
وأضاف ستورشاك، أن "روسيا شطبت للعراق ديونا بقيمة 21.5 مليار دولار، ولسوريا بقيمة 9.8 مليار دولار، مقابل إبرام صفقات فى مجالات عدة مثل البناء والنفط والغاز، وللجزائر بقيمة 4.7 مليار دولار".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri