عادات "قاتلة" تدمر خلايا الدماغ    العثور على سلطعون فريد في مياه جاكرتا    دراسة تكشف علاقة القهوة باضطراب نبض القلب    ابتكار معجون "سحري" يعيد بناء الأسنان    اوبك تعلن تلاشي تخمة المعروض العالمي والنفط عند 73 دولاراً    انقاذ 25 شخصاً من حريق في فندق ببغداد    شرطة ذي قار توضح الاقتحام المسلح على مكتب شركة اتصالات    وزير الدفاع الايراني يزور مركز تبادل المعلومات الدولي في بغداد    قيادي كردي: يجب العودة الى بغداد لإستعادة حقوقنا المسلوبة    لافروف: المسلحون في دوما كانوا على علم بوصول خبراء الأمم المتحدة حين أطلقوا النار   

أخـبـار الـعــراق 


السيد عمار الحكيم يدعو الى التصدي للنزاعات العشائرية التي تهدد البصرة

المصدر: BBC

دعا رئيس التحالف الوطني، السيد عمار الحكيم، الى ضرورة التصدي للنزاعات العشائرية في محافظة البصرة.

وذكر بيان لرئاسة التحالف تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان السيد عمار الحكيم وخلال جولته في محافظةِ البصرة "زار مضيفَ السيد صباح البطاط وألتقى وجهاءَ السادة البطاط".
وأكد السيد عمار الحكيم على أنَّ "الوطنيةَ هي التفكيرُ بمصالحِ الشعب العراقيّ ورفعنا شعار {العراقُ أولاً وللعراقِ ننتمي}، ودعونا إلى تغليب المصلحة العراقية على أيِّ مصلحةٍ أُخرى".
وأشار إلى أنَّ "الانتصاراتِ التي تحققتْ في المجالِ العسكريّ والسياسيّ والمجتمعيّ تبقى انتصاراتٍ منقوصة ما لم تُرفد بالانتصارِ الأهم انتصارُ بناءِ الدولة والمؤسسات وتقديم الخدمات للمواطنِ العراقيّ".
وأشاد السيد عمار الحكيم "بالتضحياتِ التي قدَّمتها البصرةُ في مواجهةِ الدكتاتورية حيثُ قدمتْ قوافلَ من الشهداءِ وتضحيات أبناء البصرة الفيحاء في مواجهةِ داعش حيثُ كانتْ المحافظةُ الأعلى في عددِ مُلبي نداء المرجعية الدينية العليا".
ودعا رئيس التحالف الوطني، إلى "ضرورةِ التصدي للنزاعاتِ العشائريةِ التي تهددُ الواقعَ الأمنيّ والاقتصاديّ والاجتماعيّ للمدينةِ، وأهمية أنْ تأخذَ العشائرُ العراقيةُ زِمامَ المبادرة في حلِّ هذه المشكلة والنظر في وضعِ حلولٍ نهائيةٍ تمنعُ استخدام القوة وأخذ الأبرياء بجريرةِ أخطاء غيرهم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri