زعيم كوريا الشمالية يزور الصين للمرة الثالثة هذا العام    الـ"F-35" تشعل الخلاف بين أنقرة وواشنطن!    زاخاروفا: كل ما نريده من أوروبا هو التعاون وتطوير الاقتصاد    دراسة تكشف كمية الأسلحة الضخمة التي بحوزة الشعب الأمريكي    128 مفقودا إثر انقلاب مركب في إندونيسيا    الرئيس روحاني: إيران إلى جانب قطر وشعبها في مواجهة الحصار الظالم    انتشال 5 جثث وإنقاذ 117 مهاجرا قرب السواحل الليبية    زاخاروفا: كل ما نريده من أوروبا هو التعاون وتطوير الاقتصاد    صهر العاهل الإسباني يقبع في سجن للنساء!    الرافدين: صرف دفعة جديدة من سلف الثلاثة ملايين دينار للمتقاعدين   

أخبـــار العــالــم 


الصين تؤكد دعمها لحوار الكوريتين

المصدر: RT

أكد الرئيس الصيني، شي جين بينغ، دعم بلاده للجهود التي تبذلها الكوريتين الجنوبية والشمالية من أجل تفعيل الحوار بينهما، بحسب مصادر إعلامية.

تصريحات شي جين بينغ جاءت أثناء مكالمته الهاتفية مع نظيره الكوري الجنوبي مون جي إن، حيث ناقش الطرفان العلاقات الثنائية وقضية شبه الجزيرة الكورية.

تجدر الإشارة إلى أن المباحثات المشتركة بين ممثلين عن الكوريتين جرت يوم 9 يناير/كانون الثاني عند معبر "بانمونجوم" الحدودي.

وتطرقت المباحثات إلى موضوع مشاركة الوفد الكوري الشمالي في أولمبياد بيونغ تشانغ، فيما تمخضت عن استئناف تشغيل خط الاتصالات العسكرية بين البلدين.

يذكر أن هذه المباحثات من شأنها استئناف الحوار بين الكوريتين الذي انقطع في 2015 على خلفية أزمة أخرى.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri