تطوير لقاح إنفلونزا يمكن تطبيقه ذاتيا!    الاعلام الأمني: استشهاد واصابة 15 منتسباً في الأجهزة الأمنية بانفجار جنوبي كركوك    حقيقة مخاطر تناول السمك مع اللبن على الصحة    إرتفاع أسعار النفط    البنك المركزي: 70 مصرفاً أهلياً في العراق وخطة لدمجها    31 قتيلا حصيلة العاصفة فلورنس في جنوب شرق الولايات المتحدة    قمة ثالثة بين الكوريتين واستقبال حار لرئيس كوريا الجنوبية في بيونغ يانغ    74 قتيلا جراء إعصار"مانغخوت" في الفلبين    القبض على هارب من سجن أبي غريب في 2013    ممثل السيستاني يعلن انتهاء مهمته بالبصرة ويدعو الاهالي لاحراج الدولة بشأن حقوقهم   

أخبـــار العــالــم 


الصين تؤكد دعمها لحوار الكوريتين

المصدر: RT

أكد الرئيس الصيني، شي جين بينغ، دعم بلاده للجهود التي تبذلها الكوريتين الجنوبية والشمالية من أجل تفعيل الحوار بينهما، بحسب مصادر إعلامية.

تصريحات شي جين بينغ جاءت أثناء مكالمته الهاتفية مع نظيره الكوري الجنوبي مون جي إن، حيث ناقش الطرفان العلاقات الثنائية وقضية شبه الجزيرة الكورية.

تجدر الإشارة إلى أن المباحثات المشتركة بين ممثلين عن الكوريتين جرت يوم 9 يناير/كانون الثاني عند معبر "بانمونجوم" الحدودي.

وتطرقت المباحثات إلى موضوع مشاركة الوفد الكوري الشمالي في أولمبياد بيونغ تشانغ، فيما تمخضت عن استئناف تشغيل خط الاتصالات العسكرية بين البلدين.

يذكر أن هذه المباحثات من شأنها استئناف الحوار بين الكوريتين الذي انقطع في 2015 على خلفية أزمة أخرى.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني