شركة فورد تعزز استثماراتها في إنتاج السيارات الكهربائية بحلول 2022    الحكومة الهندية: لا تخفيضات في السفر للحجاج المسلمين بعد اليوم    الرافدين: قروض شريحة الأطباء تصل الى 75 مليون دينار    إرتفاع طفيف لسعر الدولار اليوم    محافظ النجف يطالب بصرف مستحقات المقاولين لإكمال المشاريع العُمرانية    عبطان يزور {الكأس} القطرية ويدعو لتوقيع اتفاقية تعاون مع الرياضية العراقية    الاولمبية توقع إتفاقية تعاون مع وفد ايراني    عمليات بغداد "تسترعي الانتباه"    وفد حكومي رفيع يتوجه الى الرياض    النفط يقلص مكاسبه المبكرة مع بقاء السوق مدعومة بشح المعروض وقوة الطلب   

أخبـــار العــالــم 


ظريف: توافق قوي في بروكسل حول الاتفاق النووي

المصدر: RT

أعلن وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف عن تحقيق "توافق قوي" بشأن الاتفاق حول برنامج إيران النووي خلال مباحثاته مع وزراء خارجية أوروبيين في بروكسل.

وكتب ظريف في حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي في أعقاب اجتماع بروكسل: "توافق قوي في بروكسل اليوم: 1. إيران ملتزمة بخطة الأعمال المشتركة الشاملة، 2. للشعب الإيراني كل الحقوق في فوائدها، 3. أي خطوة تقوض خطة الأعمال المشتركة الشاملة مرفوضة".

وأضاف أن "الثلاثية الأوروبية والاتحاد الأوروبي يدركان تماما بأن مواصلة إيران الالتزام (بالاتفاق) مشروطة بالالتزام التام من قبل الولايات المتحدة".

هذا، وقد أعرب كل من المفوضة العليا للشؤون الخارجية والأمن للاتحاد الأوروبي، فيديريكا موغيريني، ووزراء خارجية ألمانيا وبريطانيا وفرنسا، عن تأييدهم الكامل للاتفاق النووي، مشيرين إلى عدم وجود بديل لهذه الصفقة، وإلى أن إيران تلتزم بها بشكل كامل.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني