زعيم كوريا الشمالية يزور الصين للمرة الثالثة هذا العام    الـ"F-35" تشعل الخلاف بين أنقرة وواشنطن!    زاخاروفا: كل ما نريده من أوروبا هو التعاون وتطوير الاقتصاد    دراسة تكشف كمية الأسلحة الضخمة التي بحوزة الشعب الأمريكي    128 مفقودا إثر انقلاب مركب في إندونيسيا    الرئيس روحاني: إيران إلى جانب قطر وشعبها في مواجهة الحصار الظالم    انتشال 5 جثث وإنقاذ 117 مهاجرا قرب السواحل الليبية    زاخاروفا: كل ما نريده من أوروبا هو التعاون وتطوير الاقتصاد    صهر العاهل الإسباني يقبع في سجن للنساء!    الرافدين: صرف دفعة جديدة من سلف الثلاثة ملايين دينار للمتقاعدين   

أخبـــار العــالــم 


ظريف: توافق قوي في بروكسل حول الاتفاق النووي

المصدر: RT

أعلن وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف عن تحقيق "توافق قوي" بشأن الاتفاق حول برنامج إيران النووي خلال مباحثاته مع وزراء خارجية أوروبيين في بروكسل.

وكتب ظريف في حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي في أعقاب اجتماع بروكسل: "توافق قوي في بروكسل اليوم: 1. إيران ملتزمة بخطة الأعمال المشتركة الشاملة، 2. للشعب الإيراني كل الحقوق في فوائدها، 3. أي خطوة تقوض خطة الأعمال المشتركة الشاملة مرفوضة".

وأضاف أن "الثلاثية الأوروبية والاتحاد الأوروبي يدركان تماما بأن مواصلة إيران الالتزام (بالاتفاق) مشروطة بالالتزام التام من قبل الولايات المتحدة".

هذا، وقد أعرب كل من المفوضة العليا للشؤون الخارجية والأمن للاتحاد الأوروبي، فيديريكا موغيريني، ووزراء خارجية ألمانيا وبريطانيا وفرنسا، عن تأييدهم الكامل للاتفاق النووي، مشيرين إلى عدم وجود بديل لهذه الصفقة، وإلى أن إيران تلتزم بها بشكل كامل.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri