شركة فورد تعزز استثماراتها في إنتاج السيارات الكهربائية بحلول 2022    الحكومة الهندية: لا تخفيضات في السفر للحجاج المسلمين بعد اليوم    الرافدين: قروض شريحة الأطباء تصل الى 75 مليون دينار    إرتفاع طفيف لسعر الدولار اليوم    محافظ النجف يطالب بصرف مستحقات المقاولين لإكمال المشاريع العُمرانية    عبطان يزور {الكأس} القطرية ويدعو لتوقيع اتفاقية تعاون مع الرياضية العراقية    الاولمبية توقع إتفاقية تعاون مع وفد ايراني    عمليات بغداد "تسترعي الانتباه"    وفد حكومي رفيع يتوجه الى الرياض    النفط يقلص مكاسبه المبكرة مع بقاء السوق مدعومة بشح المعروض وقوة الطلب   

اخـبــار ريـاضـيـة 


برشلونة يتعاقد مع مدافع لتعويض ماسكيرانو

المصدر: الفرات نيوز

أبرم نادي برشلونة الإسباني، الصفقة الشتوية الثانية، بعد التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو، منذ أيام، وذلك لتدعيم صفوفه من أجل الاستمرار في المنافسة على كل الألقاب.

وأنهى نادي برشلونة، صفقة انضمام الكولومبي ياري مينا، مدافع بالميراس، وذلك بعد مفاوضات طويلة مع النادي البرازيلي الذي لم يوافق على المقابل المادي سوى في الساعات الماضية.
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن مينا سيصل اليوم الخميس إلى برشلونة من أجل إجراء الكشف الطبي والتوقيع على عقد سيمتد حتى عام 2023، في صفقة ستكلف النادي الكتالوني ما يقارب الـ 12 مليون يورو.
وكشفت الصحيفة أن النادي البرازيلي كان قد رفض إكمال المفاوضات إذا لم يوافق برشلونة على دفع 5% من نسبة الرعاية التي يقرها الفيفا، مما دفع إدارة البلوجرانا لتسوية هذا الخلاف بعد تقدم بوروسيا دورتموند بعرض لضم اللاعب وصلت قيمته المالية لـ 27 مليون يورو.
ويأتي إصرار برشلونة على ضم صاحب الـ 23 عاماً ليعوض الرحيل القريب للأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، كما أن الانتظار حتى الصيف سيزيد من قيمة اللاعب بمقدار 9 ملايين يورو إضافية.
وبهذه الصفقة أصبح مينا أول لاعب كولومبي يلعب في صفوف برشلونة، ليكون ثاني صفقات البلوجرانا في الشتاء بعد ضم كوتينيو قبل أيام قادمًا من ليفربول مقابل 120 مليون يورو إلى جانب 40 مليون كمتغيرات.
وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن الدولي الكولومبي سيرتدي رقم 24 وهو نفس رقم الفرنسي جيريمي ماثيو لاعب برشلونة السابق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني