قراصنة يخطفون 12 شخصا من طاقم سفينة سويسرية في نيجيريا    بريطانيا تدين هجوم الأهواز في إيران    عقب هجوم الأهواز.. بوتين يؤكد استعداد موسكو لتفعيل التعاون مع طهران في مكافحة شر الإرهاب    بسبب العقوبات الجديدة.. بكين تعلق زيارة قائد قوات بحريتها إلى أمريكا    تناول الأسماك خلال الحمل يعزز نمو دماغ الجنين    أكثر من 200 قتيل حصيلة غرق العبارة في تنزانيا    الأمم المتحدة تقول إنها تخسر "الحرب ضد المجاعة" في اليمن    زوبعة تسبب أضرارا جسيمة في منطقة العاصمة الكندية أوتاوا    بدء تشييد جزء من جدار ترامب على الحدود مع المكسيك    منتخب الشباب يتوجه الى دبي للقاء الامارات والسعودية ودياً   

أخـبـار الـعــراق 


افتتاح شارع في بغداد بعد اغلاقه 8 سنوات

المصدر: الفرات نيوز

افتتحت امانة بغداد شارع 25 في حي جميلة بعد اغلاقه لمدة 8 سنوات وسبع شوارع أخرى فرعية على شارع صفي الدين الحلي لتخفيف الزخم المروري في مدينة الصدر .

وذكر بيان لاعلام الامانة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" بلدية الصدر الثانية وبالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد افتتحت شارع 25 بحي جميلة الذي كان مغلقا لثمان سنوات لشغله في السابق من قبل كلية الامام الكاظم {عليه السلام} فضلا عن افتتاح سبع شوارع أخرى فرعية متعامدة على شارع صافي الدين الحلي ابتداء من قناة الجيش حتى ساحة 83 ".
واضاف أن " أعمال الافتتاح تضمنت اكساء الشارع بمساحة 1100 م2 رافقها أعمال تنظيف وصيانة لخطوط تصريف مياه الصرف الصحي والامطار ورفع الكتل الكونكريتية وعدد من التجاوزات باستعمال الجهدين الآلي والبشري ".
وأشار البيان إلى أن" امانة بغداد مستمرة في افتتاح جميع الشوارع الرئيسة والفرعية المغلقة تنفيذا لتوجيهات مجلس الوزراء وبالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد لتقليل الزخم المروري في معظم مناطق بغداد".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني