مقتل 45 إرهابيا بينهم قيادات داعشية بضربات جوية عراقية داخل سوريا    مكتب المرجع السيد الحكيم يستنكر بشدة اغتيال مسؤوله في مدينة هرات الافغانية    مكانة البقيع الغرقد وما جرى عليه من ظلامات    قررات المفوضية الممهدة للشروع بعملية العد والفرز اليدوي    برلمان كردستان: لا مجال دستوري ابداً لتمديد عمل مجلس النواب الاتحادي    البرلمان يصدم بوثائق بشأن التمديد وقد يضع النائب الذي يصوت على التمديد أمام جريمة انتهاك الدستور    اكتشاف علاج جديد لداء السكري من النوع الأول    أرقام مفزعة.. الأمم المتحدة تحمّل ترامب مسؤولية تفاقم الفقر    وزير النفط الإيراني لن يشارك في اجتماع "أوبك+" اليوم وسيعود إلى طهران    إصابة عدد من موظفي مفوضية الانتخابات في بغداد اثر سقوط أجهزة العد والفرز الالكتروني   

أخـبـار الـعــراق 


افتتاح شارع في بغداد بعد اغلاقه 8 سنوات

المصدر: الفرات نيوز

افتتحت امانة بغداد شارع 25 في حي جميلة بعد اغلاقه لمدة 8 سنوات وسبع شوارع أخرى فرعية على شارع صفي الدين الحلي لتخفيف الزخم المروري في مدينة الصدر .

وذكر بيان لاعلام الامانة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" بلدية الصدر الثانية وبالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد افتتحت شارع 25 بحي جميلة الذي كان مغلقا لثمان سنوات لشغله في السابق من قبل كلية الامام الكاظم {عليه السلام} فضلا عن افتتاح سبع شوارع أخرى فرعية متعامدة على شارع صافي الدين الحلي ابتداء من قناة الجيش حتى ساحة 83 ".
واضاف أن " أعمال الافتتاح تضمنت اكساء الشارع بمساحة 1100 م2 رافقها أعمال تنظيف وصيانة لخطوط تصريف مياه الصرف الصحي والامطار ورفع الكتل الكونكريتية وعدد من التجاوزات باستعمال الجهدين الآلي والبشري ".
وأشار البيان إلى أن" امانة بغداد مستمرة في افتتاح جميع الشوارع الرئيسة والفرعية المغلقة تنفيذا لتوجيهات مجلس الوزراء وبالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد لتقليل الزخم المروري في معظم مناطق بغداد".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri