قراصنة يخطفون 12 شخصا من طاقم سفينة سويسرية في نيجيريا    بريطانيا تدين هجوم الأهواز في إيران    عقب هجوم الأهواز.. بوتين يؤكد استعداد موسكو لتفعيل التعاون مع طهران في مكافحة شر الإرهاب    بسبب العقوبات الجديدة.. بكين تعلق زيارة قائد قوات بحريتها إلى أمريكا    تناول الأسماك خلال الحمل يعزز نمو دماغ الجنين    أكثر من 200 قتيل حصيلة غرق العبارة في تنزانيا    الأمم المتحدة تقول إنها تخسر "الحرب ضد المجاعة" في اليمن    زوبعة تسبب أضرارا جسيمة في منطقة العاصمة الكندية أوتاوا    بدء تشييد جزء من جدار ترامب على الحدود مع المكسيك    منتخب الشباب يتوجه الى دبي للقاء الامارات والسعودية ودياً   

أخـبـار الـعــراق 


إخلاء مبانٍ حكومية بسبب الهزات الأرضية

المصدر: الفرات نيوز

أخلت وزارات حكومية في العاصمة بغداد موظفيها بسبب الهزات الأرضية. وأفاد مراسل وكالة {الفرات نيوز} ان "وزارات النفط والدفاع والداخلية والأمانة العامة لمجلس الوزراء أخلت موظفيها خلال ساعات الدوام الرسمي بسبب الهزات الارضية المتوالية التي شهدتها بغداد صباح اليوم".
وكانت خمس هزات أرضية تفاوت قوتها بين 4 و5.5 درجات على مقياس ريختر ضربت العاصمة بغداد وعدد من المحافظات صباح اليوم الخميس، وشعر بها السكان وتسببت بأضرار في منازل بقضاء مندلي في محافظة ديالى دون وقوع أي خسائر بشرية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني