مقتل 45 إرهابيا بينهم قيادات داعشية بضربات جوية عراقية داخل سوريا    مكتب المرجع السيد الحكيم يستنكر بشدة اغتيال مسؤوله في مدينة هرات الافغانية    مكانة البقيع الغرقد وما جرى عليه من ظلامات    قررات المفوضية الممهدة للشروع بعملية العد والفرز اليدوي    برلمان كردستان: لا مجال دستوري ابداً لتمديد عمل مجلس النواب الاتحادي    البرلمان يصدم بوثائق بشأن التمديد وقد يضع النائب الذي يصوت على التمديد أمام جريمة انتهاك الدستور    اكتشاف علاج جديد لداء السكري من النوع الأول    أرقام مفزعة.. الأمم المتحدة تحمّل ترامب مسؤولية تفاقم الفقر    وزير النفط الإيراني لن يشارك في اجتماع "أوبك+" اليوم وسيعود إلى طهران    إصابة عدد من موظفي مفوضية الانتخابات في بغداد اثر سقوط أجهزة العد والفرز الالكتروني   

أخـبـار الـعــراق 


إخلاء مبانٍ حكومية بسبب الهزات الأرضية

المصدر: الفرات نيوز

أخلت وزارات حكومية في العاصمة بغداد موظفيها بسبب الهزات الأرضية. وأفاد مراسل وكالة {الفرات نيوز} ان "وزارات النفط والدفاع والداخلية والأمانة العامة لمجلس الوزراء أخلت موظفيها خلال ساعات الدوام الرسمي بسبب الهزات الارضية المتوالية التي شهدتها بغداد صباح اليوم".
وكانت خمس هزات أرضية تفاوت قوتها بين 4 و5.5 درجات على مقياس ريختر ضربت العاصمة بغداد وعدد من المحافظات صباح اليوم الخميس، وشعر بها السكان وتسببت بأضرار في منازل بقضاء مندلي في محافظة ديالى دون وقوع أي خسائر بشرية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri