قراصنة يخطفون 12 شخصا من طاقم سفينة سويسرية في نيجيريا    بريطانيا تدين هجوم الأهواز في إيران    عقب هجوم الأهواز.. بوتين يؤكد استعداد موسكو لتفعيل التعاون مع طهران في مكافحة شر الإرهاب    بسبب العقوبات الجديدة.. بكين تعلق زيارة قائد قوات بحريتها إلى أمريكا    تناول الأسماك خلال الحمل يعزز نمو دماغ الجنين    أكثر من 200 قتيل حصيلة غرق العبارة في تنزانيا    الأمم المتحدة تقول إنها تخسر "الحرب ضد المجاعة" في اليمن    زوبعة تسبب أضرارا جسيمة في منطقة العاصمة الكندية أوتاوا    بدء تشييد جزء من جدار ترامب على الحدود مع المكسيك    منتخب الشباب يتوجه الى دبي للقاء الامارات والسعودية ودياً   

أخـبـار الـعــراق 


صيانة الكوابل الضوئية في البصرة وإعادة خدمات الإتصالات لمطار النجف

المصدر: الفرات نيوز

قامت الفرق الهندسية والفنية في شعبة التراسل التابعة لمديرية إتصالات البصرة بحملة لصيانة مسارات الكوابل الضوئية في المحافظة والتي تنقل السعات بين محطات الإنزال البحري ومحطات التراسل الضوئية .

وذكر اعلام مكتب وزير الإتصالات في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم انه " تم إصلاح عارضة الكابل الضوئي مسار {أندلس – زبير} وإعادة جميع الخدمات التي يوفرها الكابل في المسار المذكور ".
واشار الى ان " الملاكات الهندسية والفنية في مديرية إتصالات النجف الأشرف تمكنت من إصلاح عارضة الكابل الضوئي الذي يغذي مطار النجف وإعادة خدمة الإتصالات والإنترنت للمطار بعد إنجاز العمل ، وأيضا تم إصلاح الكابل الضوئي مسار {نجف – العباسية} ".
ولفت الى انه " تم صيانة كابل سعة 600 مشترك يغذي كابينات حي الغدير وإعادة جميع الخدمات الهاتفية المقطوعة للمواطنين و المؤسسات الحكومية ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني