مقتل 45 إرهابيا بينهم قيادات داعشية بضربات جوية عراقية داخل سوريا    مكتب المرجع السيد الحكيم يستنكر بشدة اغتيال مسؤوله في مدينة هرات الافغانية    مكانة البقيع الغرقد وما جرى عليه من ظلامات    قررات المفوضية الممهدة للشروع بعملية العد والفرز اليدوي    برلمان كردستان: لا مجال دستوري ابداً لتمديد عمل مجلس النواب الاتحادي    البرلمان يصدم بوثائق بشأن التمديد وقد يضع النائب الذي يصوت على التمديد أمام جريمة انتهاك الدستور    اكتشاف علاج جديد لداء السكري من النوع الأول    أرقام مفزعة.. الأمم المتحدة تحمّل ترامب مسؤولية تفاقم الفقر    وزير النفط الإيراني لن يشارك في اجتماع "أوبك+" اليوم وسيعود إلى طهران    إصابة عدد من موظفي مفوضية الانتخابات في بغداد اثر سقوط أجهزة العد والفرز الالكتروني   

أخبـــار العــالــم 


امتعاض في طاجيكستان بسبب طول مدة عطلة الأعياد في روسيا

المصدر: RT

قامت الشرطة في العاصمة الطاجيكية دوشنبه بتفريق المواطنين الذين تجمعوا عند ممثلية وزارة الداخلية الروسية لشؤون الهجرة.

وذكرت محطة إذاعة أوزودي، أن المذكورين يرغبون بتقديم طلبات لإعادة التوطين في روسيا.

وقالت المحطة إن حوالي 2.5 ألف شخص تجمعوا يوم 9 يناير بالقرب من مبنى الممثلية، وبدا الامتعاض والغضب على بعضهم.

ونوهت وكالة "آسيا بلوس" بأن سبب السلوك الغاضب من جانب بعض المتواجدين قرب المبنى يكمن في الجدول الزمني لعمل الممثلية الروسية خلال فترة أعياد الميلاد ورأس السنة- حضر المواطنون إلى المبنى على مدى عدة أيام، ولكن أبواب المؤسسة كانت مغلقة لأنها تعطل كما في روسيا .

 ومن المعروف أن عطلة الأعياد المذكورة في روسيا تزيد على أسبوع (عطلة رأس السنة في طاجيكستان، فقط 3 أيام). وعلى الأغلب لا يعلم أكثر المواطنين المذكورين أنه يمكن تقديم الطلبات عبر الإنترنت.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri