قراصنة يخطفون 12 شخصا من طاقم سفينة سويسرية في نيجيريا    بريطانيا تدين هجوم الأهواز في إيران    عقب هجوم الأهواز.. بوتين يؤكد استعداد موسكو لتفعيل التعاون مع طهران في مكافحة شر الإرهاب    بسبب العقوبات الجديدة.. بكين تعلق زيارة قائد قوات بحريتها إلى أمريكا    تناول الأسماك خلال الحمل يعزز نمو دماغ الجنين    أكثر من 200 قتيل حصيلة غرق العبارة في تنزانيا    الأمم المتحدة تقول إنها تخسر "الحرب ضد المجاعة" في اليمن    زوبعة تسبب أضرارا جسيمة في منطقة العاصمة الكندية أوتاوا    بدء تشييد جزء من جدار ترامب على الحدود مع المكسيك    منتخب الشباب يتوجه الى دبي للقاء الامارات والسعودية ودياً   

أخبـــار العــالــم 


امتعاض في طاجيكستان بسبب طول مدة عطلة الأعياد في روسيا

المصدر: RT

قامت الشرطة في العاصمة الطاجيكية دوشنبه بتفريق المواطنين الذين تجمعوا عند ممثلية وزارة الداخلية الروسية لشؤون الهجرة.

وذكرت محطة إذاعة أوزودي، أن المذكورين يرغبون بتقديم طلبات لإعادة التوطين في روسيا.

وقالت المحطة إن حوالي 2.5 ألف شخص تجمعوا يوم 9 يناير بالقرب من مبنى الممثلية، وبدا الامتعاض والغضب على بعضهم.

ونوهت وكالة "آسيا بلوس" بأن سبب السلوك الغاضب من جانب بعض المتواجدين قرب المبنى يكمن في الجدول الزمني لعمل الممثلية الروسية خلال فترة أعياد الميلاد ورأس السنة- حضر المواطنون إلى المبنى على مدى عدة أيام، ولكن أبواب المؤسسة كانت مغلقة لأنها تعطل كما في روسيا .

 ومن المعروف أن عطلة الأعياد المذكورة في روسيا تزيد على أسبوع (عطلة رأس السنة في طاجيكستان، فقط 3 أيام). وعلى الأغلب لا يعلم أكثر المواطنين المذكورين أنه يمكن تقديم الطلبات عبر الإنترنت.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني