ما علامات ضعف جهاز المناعة وكيف يمكنك تقويته؟    ظريف: سياستنا في الاتفاق النووي مبنية على توجيهات قائد الثورة    الهند تلوم المنتجين في صعود النفط    دراسة جديدة: لا دليل على أن فيتامين (د) يؤثر على شدة "كوفيد-19" في المرضى من أصل أوروبي    لبنان يسجل أعلى حصيلة يومية بوفيات كورونا    فرنسا..656 وفاة و23608 إصابات جديدة بكورونا    إيطاليا.. 603 وفيات و10497 إصابة جديدة بكورونا    خبراء: الوباء كشف نقاط ضعف منظمة الصحة العالمية    تونس.. محتجون يرددون "الشعب يريد إسقاط النظام" ويطالبون بتنحي الحكومة    القيادة المركزية: انفجارات جنوب بغداد لم تكن ناتجة عن عمل عسكري أمريكي   

أخـبـار الـعــراق 


نائبة كردية: وضع الإقليم سيء جدا وتحتاج الى حوار مع بغداد

المصدر: الفرات نيوز

اكدت النائبة عن عن الاتحاد الوطني الكردستاني رازن شيخ دلير، ان وضع الإقليم سيء جدا وتحتاج الى حوار مع بغداد.وقالت دلير في برنامج بجرأة بثته قناة الفرات الفضائية الليلية، ان" وضع الإقليم سيء جدا وتحتاج الى حوار مع بغداد اليت لا ترغب بالحوار الرسمي مع حكومة الإقليم".
وأضافت ان" مشكاتنا اليوم بين بغداد واربيل هو مشكلة قيادات، ونحن مستعدون للتغير الا ان الفساد يمنعنا حاليا"، مبينا ان" حكومة الإقليم مستعدة اليوم للتعاون مع بغداد بكل شيء".
وأشارت ان" حكومتي بغداد واربيل كانت لديهم اتفاقات سابقة لا احد يعلم شيء عن بنودها"، مؤكدة ان" الشعب الكردي يريد ان يعيش بعراق موحد".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني