اكتشاف طريق آخر لتسلل الفيروس التاجي المستجد إلى الرئتين    "حيلة بسيطة" للحصول على ساعة إضافية من النوم كل ليلة    النفط توقع مذكرة اتفاق مبادئ أولية لمشروع مصفى ذي قار الاستثماري    الإنتهاء من اعمال إكساء أرضية بوّابة القبلة لمرقد الإمام العباس {ع}    بيان صادر من مكتب سماحة السيد السيستاني في إدانة التفجيرين الإرهابيين في ساحة الطيران    الدفاع المدني تستنفر لإخماد حريق اندلع بمخازن عملاقة في بغداد    الكاظمي يصدر اوامر بتغييرات كبرى في الاجهزة الامنية    مكتب المرجع النجفي يستنكر تفجيري ساحة الطيران ويطالب الجهات الأمنية بالكشف عن الفاعلين    مركز: سلالات متحورة لفيروس كورونا تشكل خطرا كبيرا على أوروبا    البرتغال تسجل حصيلة قياسية للوفيات اليومية بكورونا   

أخـبـار الـعــراق 


الجبوري لكوبيتش: العراق يتطلع لدور اكبر من قبل الأمم المتحدة لدعم المدن واعادة النازحين

المصدر: الفرات نيوز

اكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، ان العراق يتطلع الى دور اكبر من قبل الأمم المتحدة لدعم المدن المتضررة واعادة النازحين.

وأفاد بيان لمكتبه، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، ان" الجبوري استقبل في مكتبه مساء اليوم السبت، الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق يان كوبيتش، وجرى خلال اللقاء استعراض اخر مستجدات الوضع السياسي والامني والإنساني".
وشدد الجبوري خلال اللقاء على" ضرورة استمرار الدعم الدولي للعراق لا سيما اغاثة النازحين والعمل على اعادة اعمار المناطق المحررة واعادة نازحيها بأسرع وقت ممكن".
واضاف أن" العراق يتطلع الى دور اكبر من قبل الأمم المتحدة لدعم اعمار المدن المتضررة نتيجة عمليات الارهابية التي تعرضت اليها اثناء سيطرة داعش الإرهابي".
وتابع ان" مجلس النواب يعمل على تعديل قانون الانتخابات وتهياة كافة الاجراءات الضرورية من اجل اقامة الانتخابات ضمن توقيتاتها الدستورية وبما يضمن حقوق الجميع".
من جانبه اكد كوبيتش ان" الامم المتحدة وبمساعدة المنظمات الدولية تسعى الى تقديم كل سبل العون والاغاثة للنازحين والعمل على اعادتهم لمناطقهم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني