شيء في أمعاء الإنسان قد يكون سر الحماية من كورونا.. ما هو؟    السودان يطالب إثيوبيا بالانسحاب من نطقتين حدوديتين    "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل لسياساتها بشأن البيانات    "توقعات قاتمة" للسفر مع جائحة كورونا.. الاهتمامات تغيرت    لبنان يدخل إغلاقا عاما ثالثا في ظل تفاقم تفشي كورونا    مسؤول سوداني يتحدث عن مواجهة عسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا تدخل فيها دول إقليمية    العلامات التحذيرية الأقل شهرة الموجودة في فمك لأمراض القلب!    ظريف: العالم بدون نظام ترامب سيكون أفضل    اكتشاف 700 مليون جسم فلكي في مسح يسلط ضوءا جديدا على الطاقة المظلمة    بعد وفيات النرويج.. خبراء صحة صينيون يدعون إلى تعليق استخدام لقاح "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"   

أخـبـار الـعــراق 


السعدي: تأمين الحماية لجميع الشخصيات التي ذكرت في وثيقة التصفية

المصدر: الفرات نيوز

كشف قائد العمليات الخاصة الثانية لجهاز مكافحة الإرهاب اللواء الركن معن السعدي، عن تأمين كافة الشخصيات السياسية والنواب التي ذكرت أسمائهم في وثيقة التصفية.
وقال السعدي لوكالة {الفرات نيوز} اليوم، انه" منذ دخولنا الى مركز محافظة كركوك، تم اتخاذ كل الإجراءات الأمنية لحماية المدينة ومقرات الأحزاب والبنى التحتية في المحافظة"، مبينا ان" الوضع الأمني في كركوك نحو التحسن والاستقرار خاصة بعد انخفاض عمليات السرقة والخطف".
وأشار الى" تأمين الشخصيات التي ذكرت أسمائهم في وثيقة التصفية التي عثرت عليها أجهزة الاستخبارات العراقية وتامين مقرات عملهم "، منوها الى ان" هذه الوثيقة ليست مؤكدة، والى الان لم تتأكد المعلومات والجهة الدافعة لها والتي تطلب تصفية هذه الشخصيات".
وأضاف ان" عمليات القتل التي حدثت في كركوك خلال 48 ساعة تمكنا من القاء القبض على المنفذين"، مشيرا الى ان"جميع الجرائم التي حدثت في كركوك جنائية وليست إرهابية وللأسباب متعددة اغلبها شخصية وجنائية بحته وقسم منها تخص الأموال، باستثناء عملية اغتيال عضو الجبهة التركمانية علاء الدين عبدالمقصود الصالحي".
ولفت الى" عدم وجود أي جهة امنية من قبل الكرد داخل المحافظة، وما موجود هو جهاز مكافحة الإرهاب، وشرطة كركوك تعمل تحت امرتها"، موضحا ان" أصحاب الرايات البيضاء هم مجموعة من الاكراد الانفصالين وهم متواجدون في الاقضية وبعض نواحي المحافظة، اما ضمن مركز المدينة لا توجد أي بئرة من هذه البؤر الإرهابية".
يشار الى تسرب وثيقة عثرت عليها الاستخبارات العراقية عبر بعض وسائل الاعلام وصفحات التواصل الاجتماعي {الفيسبوك} تتضمن تصفية 18 شخصية من بينهم سياسيين ونواب في البرلمان.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني