ما علامات ضعف جهاز المناعة وكيف يمكنك تقويته؟    ظريف: سياستنا في الاتفاق النووي مبنية على توجيهات قائد الثورة    الهند تلوم المنتجين في صعود النفط    دراسة جديدة: لا دليل على أن فيتامين (د) يؤثر على شدة "كوفيد-19" في المرضى من أصل أوروبي    لبنان يسجل أعلى حصيلة يومية بوفيات كورونا    فرنسا..656 وفاة و23608 إصابات جديدة بكورونا    إيطاليا.. 603 وفيات و10497 إصابة جديدة بكورونا    خبراء: الوباء كشف نقاط ضعف منظمة الصحة العالمية    تونس.. محتجون يرددون "الشعب يريد إسقاط النظام" ويطالبون بتنحي الحكومة    القيادة المركزية: انفجارات جنوب بغداد لم تكن ناتجة عن عمل عسكري أمريكي   

أخـبـار الـعــراق 


الاعلام الحربي ينفي استعراض داعش برتل عسكري غرب الموصل

المصدر: الفرات نيوز

نفت خلية الاعلام الحربي وجود استعراض لعصابات داعش الارهابية برتل عسكري غرب الموصل.

وذكر بيان للخلية اليوم" تناقلت بعض وسائل الاعلام وعدد من مواقع التواصل الاجتماعي تقارير صحفية مفبركة ومضللة تزعم استعراض عناصر داعش الارهابي برتل عسكري في منطقة الجزيرة غرب الموصل" .
واضاف" تضمنت هذه التقارير الملفقة معلومات كاذبة عن ظهور التنظيم الارهابي في بعض القرى الغربية فضلا عن وجود حالات خطف وقتل يتعرض لها مواطنون في هذه المناطق وسواها من الأكاذيب التي لا اساس لها من الصحة والتي تندرج في اطار الترويج الاعلامي المكشوف للتنظيم الارهابي".
وتابع" وفي هذا الصدد فإن خلية الاعلام الحربي تنفي هذه المزاعم نفيا قاطعا وتؤكد أن التنظيمات الارهابية في العراق اندحرت الى غير رجعة وأن القوات الامنية العراقية بمختلف تشكيلاتها تسيطر بشكل كامل على قواطع العمليات وحدود مسؤولياتها وان اراضينا مؤمنة بشكل تام" .
ودعت الخلية وسائل الاعلام كافة الى توخي الدقة في نقل المعلومات الامنية الخاصة بالعراق والحذر من ترديد ما تنشره بعض الجهات ذات الاهداف المغرضة التي نحتفظ بحقنا الوطني بمقاضاتها بالطرق القانونية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني