حصيلة وفيات فيروس كورونا المستجد ترتفع إلى 17 ومنظمة الصحة تجتمع    تعليق حركة الملاحة الجوية لفترة وجيزة في طرابلس بعد سقوط صواريخ    "حيوان عملاق" عمره 40 مليون عام يصدم العلماء!    صالح من دافوس : المرجع السيستاني جعل العراق يعبر الى بر الامان    تركيا تقول إن حفتر هو "المشكلة الوحيدة" امام تحقيق السلام في ليبيا    "كتفك" قد يكشف احتمال إصابتك بمرض مزمن!    كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا أثناء السفر وهل هناك علاج للمرض؟    سواريز يصف ميسي بكلمة واحدة    نقصه يسبب أمراضا عديدة.. تعرف إلى طرق زيادة البروتين    العلماء يبتكرون طريقة لاستخراج الأوكسجين من غبار القمر   

اخـبــار ريـاضـيـة 


لجنة خليجي 23 تظلم لاعباً عراقياً

المصدر: الفرات نيوز

ظلمت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج بنسختها الـ 23 لاعب المنتخب العراقي حسين علي.واستبعدت اللجنة النجم العراقي الذي تألق وفاز ثلاث مرات على التوالي كأفضل لاعب في مباريات المجموعات من لقب أفضل لاعب بالبطولة.
ومنحت اللجنة المنظمة لاعب خط الوسط العماني أحمد مبارك "كانو" بلقب أفضل لاعب في خليجي 23 التي اختتمت اليوم الجمعة في الكويت.
وتوج كانو مع المنتخب العماني بلقب البطولة للمرة الثانية، بعد أن تغلب الفريق على نظيره الإماراتي 5-4 بركلات الجزاء الترجيحية إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة النهائية اليوم بالتعادل السلبي على ملعب جابر الأحمد الدولي.
كما منح الاماراتي خالد عيسى لقب أفضل حارس في البطولة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني