باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخبـــار العــالــم 


مقتل 65 مسلحا من داعش في أفغانستان

المصدر: RT

نقلت قناة " تولو نيوز" التلفزيونية المحلية، عن مسؤولين أفغان قولهم، إنه تم تصفية 65 مسلحا من تنظيم "داعش" الإرهابي، اليوم الثلاثاء، خلال عمليات للقوات المسلحة الأفغانية.

وقال ممثل حاكم مقاطعة نانغارهار، عطا الله هوجياني، أن 65 مسلحا من "داعش" لقوا مصرعهم وأصيب 18 آخرون في العمليات الجوية والبرية في منطقة هاسكا مينا.

ووفقا له، قتل مدني واحد أثناء العمليات، وأصيب 13 آخرون.

وفى وقت سابق، ذكر شريف يافتالي، رئيس الأركان العامة للجيش في أفغانستان، أنه لا يتواجد في البلاد أكثر من ألفي مسلح من "داعش".

وتدهورت الأوضاع الأمنية في أفغانستان بشكل ملحوظ في الأشهر الأخيرة.

وقد شنت حركة طالبان الراديكالية التي كانت تسيطر سابقا على أراض واسعة في المناطق الريفية من البلاد هجوما على المدن الكبيرة، فيما ازداد تواجد ونفوذ وتأثير مسلحي تنظيم "داعش" أيضا على أراضي البلاد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني