بصورتين.. ناسا ترصد الكارثة الحقيقية في "قعر الأرض"    كيف تدفئ منزلك في الشتاء بطريقة صحية؟    الجيش السوري ينتزع "حاس" الاستراتيجية مقتربا من أبرز معاقل النصرة جنوب إدلب    عراقجي يترأس الوفد الايراني في اجتماع اللجنة المشتركة للاتفاق النووي بفيينا    اكتشاف أول كائن معروف لا يتنفس ويعيش بلا أكسجين!    التعليم تعلن اتخاذ اجراءات لمعالجة حالات الطلبة العراقيين في ايران    أعمال عنف في نيودلهي تلقي بثقلها على زيارة ترامب للهند ولا تقدم في الملف التجاري    مكافحة الإرهاب يكشف تفاصيل الإنزال الجوي في كركوك    الحشد يحبط تعرضاً لداعش في صلاح الدين    وزير صحة الإقليم: لدينا ألفا سائح تحت الحجر والفحص   

أخبـــار العــالــم 


مقتل 65 مسلحا من داعش في أفغانستان

المصدر: RT

نقلت قناة " تولو نيوز" التلفزيونية المحلية، عن مسؤولين أفغان قولهم، إنه تم تصفية 65 مسلحا من تنظيم "داعش" الإرهابي، اليوم الثلاثاء، خلال عمليات للقوات المسلحة الأفغانية.

وقال ممثل حاكم مقاطعة نانغارهار، عطا الله هوجياني، أن 65 مسلحا من "داعش" لقوا مصرعهم وأصيب 18 آخرون في العمليات الجوية والبرية في منطقة هاسكا مينا.

ووفقا له، قتل مدني واحد أثناء العمليات، وأصيب 13 آخرون.

وفى وقت سابق، ذكر شريف يافتالي، رئيس الأركان العامة للجيش في أفغانستان، أنه لا يتواجد في البلاد أكثر من ألفي مسلح من "داعش".

وتدهورت الأوضاع الأمنية في أفغانستان بشكل ملحوظ في الأشهر الأخيرة.

وقد شنت حركة طالبان الراديكالية التي كانت تسيطر سابقا على أراض واسعة في المناطق الريفية من البلاد هجوما على المدن الكبيرة، فيما ازداد تواجد ونفوذ وتأثير مسلحي تنظيم "داعش" أيضا على أراضي البلاد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني