دراسة تزعم: "كوفيد -19" يتسبب بعجز معرفي "مزمن" يعادل شيخوخة الدماغ مدة 10 سنوات!    الحلبوسي يوصي بمتابعة الخرق الأمني في المقدادية    الداخلية: المرحلة المقبلة ستشهد فتح جميع الطرق المغلقة في بغداد    وزير الخارجية يُوجّه بضرورة التزام جميع الموظفين بسياقات العمل المُتبعة    الإعلام الأمني: القبض على داعشي خطير في كركوك    ضبط 4 أوكار لداعش في كركوك    "ليست أفضل من العادية".. دراسة صادمة تكشف خطر مشروبات الحمية على صحتنا!    روسيا تسجل أعلى حصيلة وفيات وإصابات يومية بكورونا منذ بداية الجائحة    رئيس الجمهورية : واجبنا استكمال النصر المتحقق ضد الإرهاب    الصحة تضع ضوابط دوام طلبة المدارس والجامعات   

أخـبـار الـعــراق 


حقوق الانسان النيابية تبدي قلقها البالغ تجاه تطورات الاحداث في كردستان

المصدر: الفرات نيوز

ابدت حقوق الانسان النيابية قلقها البالغ تجاه تطورات الاحداث في اقليم كردستان ، مطالبة القوات الامنية في الاقليم بضبط النفس وعدم استخدام القوة ضد المتظاهرين.

وذكر رئيس اللجنة النائب عبد الرحيم الشمري في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم " نتابع بقلق بالغ تطورات الاحداث في اقليم كردستان العراق ، وخروج المتظاهرين للمطالبة بحقوقهم التي كفلها الدستور العراقي ".
واضاف " ونأسف بأن تتجه هذه الاحداث نحو العنف كما نشجب استهداف المؤسسات الاعلامية واعتقال العاملين فيها والذين اصبح مصيرهم مجهولاً كما حدث في قناة NRT .
وطالب الشمري القوات الامنية في اقليم كردستان بضبط النفس وعدم استخدام القوة المفرطة ضد المتظاهرين ، مؤكدا على " الحق في التظاهر السلمي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني