بصورتين.. ناسا ترصد الكارثة الحقيقية في "قعر الأرض"    كيف تدفئ منزلك في الشتاء بطريقة صحية؟    الجيش السوري ينتزع "حاس" الاستراتيجية مقتربا من أبرز معاقل النصرة جنوب إدلب    عراقجي يترأس الوفد الايراني في اجتماع اللجنة المشتركة للاتفاق النووي بفيينا    اكتشاف أول كائن معروف لا يتنفس ويعيش بلا أكسجين!    التعليم تعلن اتخاذ اجراءات لمعالجة حالات الطلبة العراقيين في ايران    أعمال عنف في نيودلهي تلقي بثقلها على زيارة ترامب للهند ولا تقدم في الملف التجاري    مكافحة الإرهاب يكشف تفاصيل الإنزال الجوي في كركوك    الحشد يحبط تعرضاً لداعش في صلاح الدين    وزير صحة الإقليم: لدينا ألفا سائح تحت الحجر والفحص   

اخـبــار ريـاضـيـة 


عبطان يدعو الشركات السعودية الى العمل في المشاريع الرياضية بالعراق

المصدر: الفرات نيوز

دعا وزير الشباب والرياضة وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان الشركات السعودية الى العمل في المشاريع الرياضية بالعراق .

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" عبطان التقى ، اليوم الاربعاء، الوكيل الفني لرئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية ومدير المنشآت الرياضية المهندس عبد الرحمن ماجد الغضيب لبحث تبادل الخبرات بين البلدين في مجال البنى التحتية التي تعنى بمجال الرياضة والشباب".
ونقل البيان عن عبطان القول خلال اللقاء ان " العراق شهد تطورا كبيرا على صعيد المنشآت الرياضية وهو ما يجعلنا امام مسؤولية كبيرة لجعل البلد في مصاف الدول المتقدمة".
وبين " اننا بحاجة الى تبادل الخبرات الفنية مع جميع البلدان المتطورة في مجال المنشآت الرياضية، داعيا الشركات السعودية الى الحضور الى العراق ، والعمل باسرع وقت في المشاريع الرياضية سواء كانت ملاعب او قاعات او مسابح" ، مشيرا الى ان " الوزارة ستتكفل بتهيئة كل الظروف المناسبة للشركات السعودية التي ترغب بالعمل في العراق".
بدوره ذكر الوكيل الفني للهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية ان " ما حققته وزارة الشباب والرياضة خلال المدة السابقة في بناء المنشآت الرياضية شيء كبير لانه جاء في ظروف صعبة جداً، مؤكداً ان دائرة المنشأت الرياضية مستعدة للتعاون في جميع المجالات مع وزارة الشباب والرياضة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني