باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

اخـبــار ريـاضـيـة 


عبطان يدعو الشركات السعودية الى العمل في المشاريع الرياضية بالعراق

المصدر: الفرات نيوز

دعا وزير الشباب والرياضة وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان الشركات السعودية الى العمل في المشاريع الرياضية بالعراق .

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" عبطان التقى ، اليوم الاربعاء، الوكيل الفني لرئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية ومدير المنشآت الرياضية المهندس عبد الرحمن ماجد الغضيب لبحث تبادل الخبرات بين البلدين في مجال البنى التحتية التي تعنى بمجال الرياضة والشباب".
ونقل البيان عن عبطان القول خلال اللقاء ان " العراق شهد تطورا كبيرا على صعيد المنشآت الرياضية وهو ما يجعلنا امام مسؤولية كبيرة لجعل البلد في مصاف الدول المتقدمة".
وبين " اننا بحاجة الى تبادل الخبرات الفنية مع جميع البلدان المتطورة في مجال المنشآت الرياضية، داعيا الشركات السعودية الى الحضور الى العراق ، والعمل باسرع وقت في المشاريع الرياضية سواء كانت ملاعب او قاعات او مسابح" ، مشيرا الى ان " الوزارة ستتكفل بتهيئة كل الظروف المناسبة للشركات السعودية التي ترغب بالعمل في العراق".
بدوره ذكر الوكيل الفني للهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية ان " ما حققته وزارة الشباب والرياضة خلال المدة السابقة في بناء المنشآت الرياضية شيء كبير لانه جاء في ظروف صعبة جداً، مؤكداً ان دائرة المنشأت الرياضية مستعدة للتعاون في جميع المجالات مع وزارة الشباب والرياضة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني