قراصنة يخطفون 12 شخصا من طاقم سفينة سويسرية في نيجيريا    بريطانيا تدين هجوم الأهواز في إيران    عقب هجوم الأهواز.. بوتين يؤكد استعداد موسكو لتفعيل التعاون مع طهران في مكافحة شر الإرهاب    بسبب العقوبات الجديدة.. بكين تعلق زيارة قائد قوات بحريتها إلى أمريكا    تناول الأسماك خلال الحمل يعزز نمو دماغ الجنين    أكثر من 200 قتيل حصيلة غرق العبارة في تنزانيا    الأمم المتحدة تقول إنها تخسر "الحرب ضد المجاعة" في اليمن    زوبعة تسبب أضرارا جسيمة في منطقة العاصمة الكندية أوتاوا    بدء تشييد جزء من جدار ترامب على الحدود مع المكسيك    منتخب الشباب يتوجه الى دبي للقاء الامارات والسعودية ودياً   

أخبـــار العــالــم 


أنباء عن قتلى وجرحى جراء انحراف قطار في ولاية واشنطن

المصدر: RT

أفادت تقارير إعلامية أولية بسقوط قتلى وجرحى جراء انقلاب قطار كان يقل على متنه أكثر من 70 راكبا على طريق سريع إثر انحرافه عن مساره في ولاية واشنطن الأمريكية.وأكد مكتب قائد شرطة مقاطعة بيرس أن التقارير الأولية تتحدث عن خسائر جراء الحادث الذي وقع صباح اليوم، دون الكشف عن حصيلة القتلى والمصابين.

وذكر مكتب قائد الشرطة أن عددا من سائقي وركاب السيارات التي كانت عند الطريق لحظة وقوع الحادث تعرضوا لإصابات، لكن دون ورود أنباء عن حالات وفاة في صفوفهم.

ونقلت قناة "سي إن إن" عن مسؤول محلي تأكيده مقتل عدد من ركاب القطار المنكوب، دون شرح تفاصيل إضافية.

من جانبها، أفادت وكالة "رويترز"، نقلا عن بيان لمستشفى محلي، بنقل 77 مصابا جراء الحادث إليها.

من جانبها، أوضحت شركة Amtrak (شركة ركاب السكك الحديدية الوطنية الأمريكية) أن القطار كان متوجها من سيتل إلى بورتلاند (ولاية أوريغون)، وكان على متنه نحو 78 راكبا و5 من أفراد طاقمه.

وينشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا تظهر القطار وهو يسد الطريق بعد سقوطه من البرج، ويبدو أن إحدى عرباته تعرضت لأضرار ملموسة.

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني