مقتل 45 إرهابيا بينهم قيادات داعشية بضربات جوية عراقية داخل سوريا    مكتب المرجع السيد الحكيم يستنكر بشدة اغتيال مسؤوله في مدينة هرات الافغانية    مكانة البقيع الغرقد وما جرى عليه من ظلامات    قررات المفوضية الممهدة للشروع بعملية العد والفرز اليدوي    برلمان كردستان: لا مجال دستوري ابداً لتمديد عمل مجلس النواب الاتحادي    البرلمان يصدم بوثائق بشأن التمديد وقد يضع النائب الذي يصوت على التمديد أمام جريمة انتهاك الدستور    اكتشاف علاج جديد لداء السكري من النوع الأول    أرقام مفزعة.. الأمم المتحدة تحمّل ترامب مسؤولية تفاقم الفقر    وزير النفط الإيراني لن يشارك في اجتماع "أوبك+" اليوم وسيعود إلى طهران    إصابة عدد من موظفي مفوضية الانتخابات في بغداد اثر سقوط أجهزة العد والفرز الالكتروني   

أخبـــار العــالــم 


أنباء عن قتلى وجرحى جراء انحراف قطار في ولاية واشنطن

المصدر: RT

أفادت تقارير إعلامية أولية بسقوط قتلى وجرحى جراء انقلاب قطار كان يقل على متنه أكثر من 70 راكبا على طريق سريع إثر انحرافه عن مساره في ولاية واشنطن الأمريكية.وأكد مكتب قائد شرطة مقاطعة بيرس أن التقارير الأولية تتحدث عن خسائر جراء الحادث الذي وقع صباح اليوم، دون الكشف عن حصيلة القتلى والمصابين.

وذكر مكتب قائد الشرطة أن عددا من سائقي وركاب السيارات التي كانت عند الطريق لحظة وقوع الحادث تعرضوا لإصابات، لكن دون ورود أنباء عن حالات وفاة في صفوفهم.

ونقلت قناة "سي إن إن" عن مسؤول محلي تأكيده مقتل عدد من ركاب القطار المنكوب، دون شرح تفاصيل إضافية.

من جانبها، أفادت وكالة "رويترز"، نقلا عن بيان لمستشفى محلي، بنقل 77 مصابا جراء الحادث إليها.

من جانبها، أوضحت شركة Amtrak (شركة ركاب السكك الحديدية الوطنية الأمريكية) أن القطار كان متوجها من سيتل إلى بورتلاند (ولاية أوريغون)، وكان على متنه نحو 78 راكبا و5 من أفراد طاقمه.

وينشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا تظهر القطار وهو يسد الطريق بعد سقوطه من البرج، ويبدو أن إحدى عرباته تعرضت لأضرار ملموسة.

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri