ترامب يهدد بإغلاق الحدود مع المكسيك لوقف تدفق المهاجرين    يوفنتوس يتجه إلى مدافع برشلونة تحسباً لرحيل ساندرو    الشباب تعلن فرصة استثمارية للأراضي الشاغرة والمنشآت في بغداد    5 لاعبين جدد في كتيبة الأولمبي    إنتشار أمني على الطريق الرابط بين الشلامجة ومحافظات الجنوب لتأمين زيارة الأربعين    الهواتف الذكية سلاح ذو حدين.. احذروها في هذه الحالة    عادات الأب السيئة تنعكس على ذكاء الأبناء والأحفاد    خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!    الصين تعدّ "قمرا" يضيء السماء في العام 2020    لماذا يزداد وزن الناس في الشتاء؟   

اخـبــار ريـاضـيـة 


عبطان يوجه دعوات رسمية للاتحادات الرياضية السعودية لزيارة العراق

المصدر: الفرات نيوز

وجه وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان عدداً من الدعوات الرسمية الى الاتحادات الرياضية السعودية لزيارة العراق.

وأفاد بيان لمكتبه، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" الوفد العراقي برئاسة عبطان، زار، اليوم الاثنين، اللجنة الاولمبية السعودية، وكان في استقبال الوفد المدير التنفيذي للجنة الاولمبية السعودية عبدالعزيز بن محمد العنزي ومدير العلاقات الدولية اركان الحارثي وعدداً من اعضاء المكتب التنفيذي للجنة".
وقال عبطان ان" الجماهير العراقية تتطلع الى اقامة مباريات ودية بين العراق والسعودية في مختلف الالعاب ولاسيما كرة القدم لانها اللعبة الشعبية الاولى، مبينا ان الاتحادات السعودية التي تمت دعوتها للحضور الى بغداد هي كرة القدم وكرة الطائرة والكاراتية".
واشار الى ان" ديمومة التواصل بين العراق والسعودية في المجال الرياضي سيكون له اثر كبير على تطوير المنطقة نظراً للقدرات الجيدة الذي يتمتعون بها"، مستدركا ان" الصورة التي تنقل عن العراق للعالم مشوّهة ولاسيما بعد القضاء على داعش الارهابي وإقامة العديد من الكرنفالات الرياضية والشبابية سواء في العاصمة بغداد او في المحافظات".
وعبر المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية السعودية عن سعادته الكبيرة لما تقوم به وزارة الشباب والرياضة والمؤسسات الرياضية الاخرى من دور كبير من اجل تطوير رياضة البلد، مؤكدين ان" اللجنة الاولمبية السعودية ستدعم العراق بكل المجالات الرياضية ولاسيما بقضية التنسيق العالي بين الاتحادات لإقامة نشاطات مشتركة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني