تركيا.. المؤبد لـ 47 شخصا أدينوا بالضلوع في محاولة الانقلاب    المطر يكشف عن آثار لمدينة نمرود جنوب بابل    النزاهة: ضبط قروض ضخمة لفضائيين بمصرف أجنبي في بغداد    نموذج فلكي يحدد بداية شهر رمضان في أيار المقبل    خبر سعيد لكوكب الأرض    مشروع ايراني لانشاء مدينة لابحاث الخلايا الجذعية هي الاولى من نوعها في الشرق الاوسط    كيف تشكلت أقمار المريخ الغامضة؟    مفاوضات سرية وراءها مفاجآت... قائد عسكري عربي يزور البنتاغون    سر نشر القوات السودانية في حلايب... رد رسمي على "الحرب مع مصر"    زاخاروفا: العثور على مختبر كيميائي آخر للمسلحين في دوما وضبط 1.5 طن من المواد   

اخـبــار ريـاضـيـة 


باسم قاسم: جاهزون لمواجهة البحرين في خليجي 23

المصدر: الفرات نيوز

باشر المنتخب الوطني بكرة القدم تدريباته اليوم بمدينة دبي الإماراتية، تحضيرا لبطولة خليجي 23 التي ستنطلق في الكويت، يوم الجمعة المقبل.

وقال مدرب المنتخب باسم قاسم في تصريح صحفي ان "الفريق باشر تدريباته اليوم بعد مباراة الإمارات التجريبية، والوضع في تحسن رغم الغيابات الكثيرة للاعبين المحترفين، وعلى رأسهم ثلاثي الدفاع أحمد ابراهيم وريبين سولاقا وعلي عدنان".
وأضاف ان "الفريق بالشوط الأول من مباراة الإمارات، ظهرت عليه علامات عدم الانسجام، خصوصا في الخط الخلفي لتغيير أغلب اللاعبين، لكن في الشوط الثاني بدا تفاهم اللاعبين أكبر وأحدثنا بعض التغييرات التكتيكية فكانت أفضليتنا واضحة وحصلنا على فرص كثيرة لم تستثمر".
وبين قاسم "طالبنا بتأمين مباراة تجريبية ثانية خصوصا في ظل تواجد لاعبين جدد لأول مرة يشتركون مع المنتخب، إلا أن ضيق الوقت حال دون ذلك".
وتابع "عملية الإعداد بدأت من اليوم، وأجرينا وحدة تدريبية أولى بعد مواجهة الإمارات".
وأوضح قاسم أنه " متفائل بأن يكون الفريق أفضل مما ظهر عليه أمام الإمارات، في المباراة الأولى ببطولة الخليج ضد البحرين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri