ترامب يهدد بإغلاق الحدود مع المكسيك لوقف تدفق المهاجرين    يوفنتوس يتجه إلى مدافع برشلونة تحسباً لرحيل ساندرو    الشباب تعلن فرصة استثمارية للأراضي الشاغرة والمنشآت في بغداد    5 لاعبين جدد في كتيبة الأولمبي    إنتشار أمني على الطريق الرابط بين الشلامجة ومحافظات الجنوب لتأمين زيارة الأربعين    الهواتف الذكية سلاح ذو حدين.. احذروها في هذه الحالة    عادات الأب السيئة تنعكس على ذكاء الأبناء والأحفاد    خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!    الصين تعدّ "قمرا" يضيء السماء في العام 2020    لماذا يزداد وزن الناس في الشتاء؟   

اخـبــار ريـاضـيـة 


باسم قاسم: جاهزون لمواجهة البحرين في خليجي 23

المصدر: الفرات نيوز

باشر المنتخب الوطني بكرة القدم تدريباته اليوم بمدينة دبي الإماراتية، تحضيرا لبطولة خليجي 23 التي ستنطلق في الكويت، يوم الجمعة المقبل.

وقال مدرب المنتخب باسم قاسم في تصريح صحفي ان "الفريق باشر تدريباته اليوم بعد مباراة الإمارات التجريبية، والوضع في تحسن رغم الغيابات الكثيرة للاعبين المحترفين، وعلى رأسهم ثلاثي الدفاع أحمد ابراهيم وريبين سولاقا وعلي عدنان".
وأضاف ان "الفريق بالشوط الأول من مباراة الإمارات، ظهرت عليه علامات عدم الانسجام، خصوصا في الخط الخلفي لتغيير أغلب اللاعبين، لكن في الشوط الثاني بدا تفاهم اللاعبين أكبر وأحدثنا بعض التغييرات التكتيكية فكانت أفضليتنا واضحة وحصلنا على فرص كثيرة لم تستثمر".
وبين قاسم "طالبنا بتأمين مباراة تجريبية ثانية خصوصا في ظل تواجد لاعبين جدد لأول مرة يشتركون مع المنتخب، إلا أن ضيق الوقت حال دون ذلك".
وتابع "عملية الإعداد بدأت من اليوم، وأجرينا وحدة تدريبية أولى بعد مواجهة الإمارات".
وأوضح قاسم أنه " متفائل بأن يكون الفريق أفضل مما ظهر عليه أمام الإمارات، في المباراة الأولى ببطولة الخليج ضد البحرين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني