استشهاد مدني وإصابة 5 آخرين بينهم مدنيون ورجال شرطة بتفجيرين انتحاريين وسقوط قذيفة هاون    اعتقال أرملة وزير حرب داعش    الكويت تزود العراق بالطاقة الكهربائية    رسوم الأطفال .. كلمات صامتة    المرجعيّةُ الدينيّةُ العُليا تُحدّد أهمّ عوامل ومقوّمات نجاح تقديم الخَدَمات العامّة وتؤكّد أنّ الخدمة ليستْ شعاراً بل أمرٌ واقعيّ.    انفجار مخازن للعتاد جنوب شرقي كربلاء المقدسة    هذا ما تنوي الحكومة فعله لحل مشاكل المحافظات    خلية الأزمة الوزارية تقدم تقريرها النهائي عن البصرة    العبادي وكوبيتش يبحثان ملف الخدمات واعادة الاستقرار والدعم الاممي للعراق    وفد من المثنى يجتمع مع العبادي السبت المقبل   

اخـبــار ريـاضـيـة 


باسم قاسم: جاهزون لمواجهة البحرين في خليجي 23

المصدر: الفرات نيوز

باشر المنتخب الوطني بكرة القدم تدريباته اليوم بمدينة دبي الإماراتية، تحضيرا لبطولة خليجي 23 التي ستنطلق في الكويت، يوم الجمعة المقبل.

وقال مدرب المنتخب باسم قاسم في تصريح صحفي ان "الفريق باشر تدريباته اليوم بعد مباراة الإمارات التجريبية، والوضع في تحسن رغم الغيابات الكثيرة للاعبين المحترفين، وعلى رأسهم ثلاثي الدفاع أحمد ابراهيم وريبين سولاقا وعلي عدنان".
وأضاف ان "الفريق بالشوط الأول من مباراة الإمارات، ظهرت عليه علامات عدم الانسجام، خصوصا في الخط الخلفي لتغيير أغلب اللاعبين، لكن في الشوط الثاني بدا تفاهم اللاعبين أكبر وأحدثنا بعض التغييرات التكتيكية فكانت أفضليتنا واضحة وحصلنا على فرص كثيرة لم تستثمر".
وبين قاسم "طالبنا بتأمين مباراة تجريبية ثانية خصوصا في ظل تواجد لاعبين جدد لأول مرة يشتركون مع المنتخب، إلا أن ضيق الوقت حال دون ذلك".
وتابع "عملية الإعداد بدأت من اليوم، وأجرينا وحدة تدريبية أولى بعد مواجهة الإمارات".
وأوضح قاسم أنه " متفائل بأن يكون الفريق أفضل مما ظهر عليه أمام الإمارات، في المباراة الأولى ببطولة الخليج ضد البحرين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني