تحديد وقت عقد جلسة البرلمان الاستثنائية غداً    "القهوة" عوضا عن حقن الإنسولين لعلاج داء السكري!    ثلاثة عوامل فريدة وشائعة تهدد البصر وصحة العيون    علماء الفلك يرصدون توهجا شمسيا جديدا    ظريف ينشر قائمة ببعض مطالب ايران من أميركا    احباط عملية تسلل لداعش من سوريا الى العراق    العبادي: الصراعات السياسية أثرت بشكل كبير على نقص الخدمات    ضبط مواد متفجرة على ضفة نهر ديالى    العراق وسوريا وإيران وروسيا يناقشون تأمين الحدود العراقية-السورية    معصوم والحكيم يبحثان التطورات المتعلقة بالانتخابات البرلمانية   

أخـبـار الـعــراق 


مسؤول أمني كردي: تظاهرات السليمانية سببها أخطاء نظام الحكم

المصدر: الفرات نيوز

اكد مدير وكالة الحماية والمعلومات في اقليم كردستان لاهور شيخ جنكي، ان تطور الاحداث الاخيرة في الاقليم بسبب اخطاء في نظام الحكم".

وقال جنكي في رسالة نشرها الاتحاد الوطني الكردستاني، اليوم ان" الوكالة تضع نضع اصواتها الى جانب المطالب المشروعة للمواطنين من اجل تحقيق خدمات افضل ونظام حكم يستحقه هذا الشعب".
واضاف ان "حماية المؤسسات المدنية والحكومية والمقرات واجب جميع الاطراف ولا يجوز باي شكل الاصرار على حرق المقرات وخلق العنف والفوضى"، داعيا المواطنين الى"حماية انفسهم".
ودعا المتظاهرين الى "عدم التوجه الى ارتكاب الاخطاء والمحافظة على الوضع الامني وعدم تعرض حياة المواطنين الى المخاطر".
واوضح ان "حماية المؤسسات المدنية والحكومية والمقرات واجب جميع الاطراف ولا يجوز باي شكل من الاشكال الاصرار على حرق المقرات وخلق الفوضى"، داعيا المواطنين الى" حماية انفسهم؛ لان اعمال الفوضى تشكل عائقا امام المطالب المشروعة للمواطنين وتمنع القيام باي اصلاحات او اعمار في البلاد، وسنمنع كل الايادي التي تحاول خلق الفوضي".
وتابع جنكي "لنتجه معا نحو مستقبل مزدهر ونظام حكم يستحقه هذا الشعب. لنكن معا ضد اي اعمال عنف وفوضى تضر بالمطالب المشروعة للناس".ان

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri