نتائج مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة الصالات وترتيب الفرق    الانضابط تستدعي لاعباً في الزوراء    غداً..المنتخبات تكرم الفائزين بجوائز الافضـل في دورينا    التخطيط ترجح انخفاض نسبة الفقر الى 18% في 2018    المالية النيابية: سنسعى لتثبيت أصحاب العقود وتوفير درجات وظيفية في موازنة 2019    الرافدين يعلن التعليمات الخاصة بقرض الـ 75 مليون دينار لشراء وحدات سكنية    رفع 38 عبوة ناسفة لداعش جنوب نينوى    القبض على قيادي داعشي في كركوك    المرور العامة تكشف للفرات اعداد السيطرات التي تم رفعها اليوم    الدفاع المدني يوضح للفرات اسباب انهيار مبنى في الكرادة   

أخـبـار الـعــراق 


مسؤول أمني كردي: تظاهرات السليمانية سببها أخطاء نظام الحكم

المصدر: الفرات نيوز

اكد مدير وكالة الحماية والمعلومات في اقليم كردستان لاهور شيخ جنكي، ان تطور الاحداث الاخيرة في الاقليم بسبب اخطاء في نظام الحكم".

وقال جنكي في رسالة نشرها الاتحاد الوطني الكردستاني، اليوم ان" الوكالة تضع نضع اصواتها الى جانب المطالب المشروعة للمواطنين من اجل تحقيق خدمات افضل ونظام حكم يستحقه هذا الشعب".
واضاف ان "حماية المؤسسات المدنية والحكومية والمقرات واجب جميع الاطراف ولا يجوز باي شكل الاصرار على حرق المقرات وخلق العنف والفوضى"، داعيا المواطنين الى"حماية انفسهم".
ودعا المتظاهرين الى "عدم التوجه الى ارتكاب الاخطاء والمحافظة على الوضع الامني وعدم تعرض حياة المواطنين الى المخاطر".
واوضح ان "حماية المؤسسات المدنية والحكومية والمقرات واجب جميع الاطراف ولا يجوز باي شكل من الاشكال الاصرار على حرق المقرات وخلق الفوضى"، داعيا المواطنين الى" حماية انفسهم؛ لان اعمال الفوضى تشكل عائقا امام المطالب المشروعة للمواطنين وتمنع القيام باي اصلاحات او اعمار في البلاد، وسنمنع كل الايادي التي تحاول خلق الفوضي".
وتابع جنكي "لنتجه معا نحو مستقبل مزدهر ونظام حكم يستحقه هذا الشعب. لنكن معا ضد اي اعمال عنف وفوضى تضر بالمطالب المشروعة للناس".ان

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني