شركة فورد تعزز استثماراتها في إنتاج السيارات الكهربائية بحلول 2022    الحكومة الهندية: لا تخفيضات في السفر للحجاج المسلمين بعد اليوم    الرافدين: قروض شريحة الأطباء تصل الى 75 مليون دينار    إرتفاع طفيف لسعر الدولار اليوم    محافظ النجف يطالب بصرف مستحقات المقاولين لإكمال المشاريع العُمرانية    عبطان يزور {الكأس} القطرية ويدعو لتوقيع اتفاقية تعاون مع الرياضية العراقية    الاولمبية توقع إتفاقية تعاون مع وفد ايراني    عمليات بغداد "تسترعي الانتباه"    وفد حكومي رفيع يتوجه الى الرياض    النفط يقلص مكاسبه المبكرة مع بقاء السوق مدعومة بشح المعروض وقوة الطلب   

أخـبـار الـعــراق 


مسؤول أمني كردي: تظاهرات السليمانية سببها أخطاء نظام الحكم

المصدر: الفرات نيوز

اكد مدير وكالة الحماية والمعلومات في اقليم كردستان لاهور شيخ جنكي، ان تطور الاحداث الاخيرة في الاقليم بسبب اخطاء في نظام الحكم".

وقال جنكي في رسالة نشرها الاتحاد الوطني الكردستاني، اليوم ان" الوكالة تضع نضع اصواتها الى جانب المطالب المشروعة للمواطنين من اجل تحقيق خدمات افضل ونظام حكم يستحقه هذا الشعب".
واضاف ان "حماية المؤسسات المدنية والحكومية والمقرات واجب جميع الاطراف ولا يجوز باي شكل الاصرار على حرق المقرات وخلق العنف والفوضى"، داعيا المواطنين الى"حماية انفسهم".
ودعا المتظاهرين الى "عدم التوجه الى ارتكاب الاخطاء والمحافظة على الوضع الامني وعدم تعرض حياة المواطنين الى المخاطر".
واوضح ان "حماية المؤسسات المدنية والحكومية والمقرات واجب جميع الاطراف ولا يجوز باي شكل من الاشكال الاصرار على حرق المقرات وخلق الفوضى"، داعيا المواطنين الى" حماية انفسهم؛ لان اعمال الفوضى تشكل عائقا امام المطالب المشروعة للمواطنين وتمنع القيام باي اصلاحات او اعمار في البلاد، وسنمنع كل الايادي التي تحاول خلق الفوضي".
وتابع جنكي "لنتجه معا نحو مستقبل مزدهر ونظام حكم يستحقه هذا الشعب. لنكن معا ضد اي اعمال عنف وفوضى تضر بالمطالب المشروعة للناس".ان

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني