تطوير لقاح إنفلونزا يمكن تطبيقه ذاتيا!    الاعلام الأمني: استشهاد واصابة 15 منتسباً في الأجهزة الأمنية بانفجار جنوبي كركوك    حقيقة مخاطر تناول السمك مع اللبن على الصحة    إرتفاع أسعار النفط    البنك المركزي: 70 مصرفاً أهلياً في العراق وخطة لدمجها    31 قتيلا حصيلة العاصفة فلورنس في جنوب شرق الولايات المتحدة    قمة ثالثة بين الكوريتين واستقبال حار لرئيس كوريا الجنوبية في بيونغ يانغ    74 قتيلا جراء إعصار"مانغخوت" في الفلبين    القبض على هارب من سجن أبي غريب في 2013    ممثل السيستاني يعلن انتهاء مهمته بالبصرة ويدعو الاهالي لاحراج الدولة بشأن حقوقهم   

أخـبـار الـعــراق 


مسؤول أمني كردي: تظاهرات السليمانية سببها أخطاء نظام الحكم

المصدر: الفرات نيوز

اكد مدير وكالة الحماية والمعلومات في اقليم كردستان لاهور شيخ جنكي، ان تطور الاحداث الاخيرة في الاقليم بسبب اخطاء في نظام الحكم".

وقال جنكي في رسالة نشرها الاتحاد الوطني الكردستاني، اليوم ان" الوكالة تضع نضع اصواتها الى جانب المطالب المشروعة للمواطنين من اجل تحقيق خدمات افضل ونظام حكم يستحقه هذا الشعب".
واضاف ان "حماية المؤسسات المدنية والحكومية والمقرات واجب جميع الاطراف ولا يجوز باي شكل الاصرار على حرق المقرات وخلق العنف والفوضى"، داعيا المواطنين الى"حماية انفسهم".
ودعا المتظاهرين الى "عدم التوجه الى ارتكاب الاخطاء والمحافظة على الوضع الامني وعدم تعرض حياة المواطنين الى المخاطر".
واوضح ان "حماية المؤسسات المدنية والحكومية والمقرات واجب جميع الاطراف ولا يجوز باي شكل من الاشكال الاصرار على حرق المقرات وخلق الفوضى"، داعيا المواطنين الى" حماية انفسهم؛ لان اعمال الفوضى تشكل عائقا امام المطالب المشروعة للمواطنين وتمنع القيام باي اصلاحات او اعمار في البلاد، وسنمنع كل الايادي التي تحاول خلق الفوضي".
وتابع جنكي "لنتجه معا نحو مستقبل مزدهر ونظام حكم يستحقه هذا الشعب. لنكن معا ضد اي اعمال عنف وفوضى تضر بالمطالب المشروعة للناس".ان

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني