تحديد وقت عقد جلسة البرلمان الاستثنائية غداً    "القهوة" عوضا عن حقن الإنسولين لعلاج داء السكري!    ثلاثة عوامل فريدة وشائعة تهدد البصر وصحة العيون    علماء الفلك يرصدون توهجا شمسيا جديدا    ظريف ينشر قائمة ببعض مطالب ايران من أميركا    احباط عملية تسلل لداعش من سوريا الى العراق    العبادي: الصراعات السياسية أثرت بشكل كبير على نقص الخدمات    ضبط مواد متفجرة على ضفة نهر ديالى    العراق وسوريا وإيران وروسيا يناقشون تأمين الحدود العراقية-السورية    معصوم والحكيم يبحثان التطورات المتعلقة بالانتخابات البرلمانية   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


التجارة تباشر بتسديد كامل مستحقات مسوقي الحنطة

المصدر: الفرات نيوز

اعلنت الشركة العامة لتجارة الحبوب في وزارة التجارة، الاحد، عن مباشرتها بتوزيع الصكوك الخاصة بمسوقي الحنطة للاعوام {2014-2015-2016}.

وقال مدير عام الشركة هيثم الخشالي في بيان صادر عن وزارة التجارة، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، ان" فروع الشركة في محافظات العراق باشرت بتوزيع الصكوك الخاصة بمسوقي الحنطة حيث باشر فرع الشركة في محافظة الانبار بتوزيع الصكوك على الفلاحين والمسوقين لموسم ٢٠١٤ بعد التدقيق الامني من الجهات الامنية والتدقيق الرقابي من ديوان الرقابة المالية لجميع المسوقين".
وأضاف" تم توزيع أكثر من 150معاملة في مواقع {سايلو الرمادي-المجمع المخزني-مركز تسويق القائم}، كما انهى سايلو خان بني سعد تنظيم وتوزيع الصكوك الخاصة بالمستحقات المالية للفلاحين والمسوقين للموسم التسويقي ٢٠١٤ و٢٠١٥".
وبين ان" فرع الشركة في محافظة الديوانية اكمل كذلك تنظيم جميع الصكوك الخاصة بمستحقات المسوقين لمحصول الحنطة لعام ٢٠١٥ و بنسبة ١٠٠% والشروع بعملية توزيع تلك الصكوك على الفلاحين في المحافظة كما انهى فرع الشركة في محافظة المثنى تنظيم صكوك عام 2015 و2016 حيث سيتم المباشرة بتوزيع تلك الصكوك في حال وصول الاشعار المصرفي".
واشار الى ان" فرع الشركة في محافظة كربلاء المقدسة باشر بتنظيم الصكوك الخاصة بمسوقي الحنطة للمواسم {٢٠١٥-٢٠١٦} وبنسبة 65% حيث جرت عملية تنظيم الصكوك حسب أسبقية التسويق كما باشر فرعي ذي قار وواسط ايضا بتنظيم وتوزيع الصكوك الخاصة بمستحقات الفلاحين لموسم 2015-2016".
ولفت الى ان" عملية تنظيم الصكوك في المواقع والفروع لازالت مستمرة بانسيابية عالية حتى في ايام العطل الرسمية"، داعيا الفلاحين والمزارعين الى" مراجعة مواقع الشركة في محافظاتهم من اجل استلام الصكوك الخاصة بهم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri