ترامب يهدد بإغلاق الحدود مع المكسيك لوقف تدفق المهاجرين    يوفنتوس يتجه إلى مدافع برشلونة تحسباً لرحيل ساندرو    الشباب تعلن فرصة استثمارية للأراضي الشاغرة والمنشآت في بغداد    5 لاعبين جدد في كتيبة الأولمبي    إنتشار أمني على الطريق الرابط بين الشلامجة ومحافظات الجنوب لتأمين زيارة الأربعين    الهواتف الذكية سلاح ذو حدين.. احذروها في هذه الحالة    عادات الأب السيئة تنعكس على ذكاء الأبناء والأحفاد    خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!    الصين تعدّ "قمرا" يضيء السماء في العام 2020    لماذا يزداد وزن الناس في الشتاء؟   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


التميمي يبحث مع وفد لبناني رفيع آفاق التعاون الزراعي بين البلدين

المصدر: الفرات نيوز

بحث رئيس لجنة الزراعة والمياه النيابية النائب فرات التميمي، مع وفد لبناني رفيع المستوى آفاق التعاون الزراعي بين البلدين.

وأفاد بيان لمكتبه، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، ان" التميمي التقى  الاحد، وزير الزراعة اللبناني غازي زعيتر ورئيس لجنة الزراعة اللبنانية النائب ايوب حميد والوفد المرافق لهما، حيث جرى بحث آفاق التعاون الزراعي بين البلدين".
وقال التميمي أنه" جرى خلال اللقاء التباحث في عدد من المجالات الزراعية وفتح افاق التعاون وتطويرها في مجالات القطاع الزراعي المختلفة بين البلدين"، مؤكدا خلال اللقاء على "ضرورة التعاون بين الجانبين للنهوض بالواقع الزراعي والارتقاء به لما للقطاع الزراعي من أهمية كبيرة في التنمية الاقتصادية واحد اهم المرتكزات الاساسية للبلد".
وتابع البيان ان" الجانبين شددا على أهمية دعم القطاع الزراعي من خلال توفير المتطلبات الضرورية وسن التشريعات والانظمة التي تخدم هذا القطاع المهم وفتح افاق جديدة للاستثمار، فضلاً عن اكتساب وتبادل الخبرات بين الجانبين في المجال الزراعي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني