إرهابيو “جبهة النصرة” يحتجزون لساعات 900 شيعياً من أهالي كفريا والفوعة ويعتدون عليهم ويصادرون مقتنياتهم    استشهاد مدني وإصابة 5 آخرين بينهم مدنيون ورجال شرطة بتفجيرين انتحاريين وسقوط قذيفة هاون    اعتقال أرملة وزير حرب داعش    الكويت تزود العراق بالطاقة الكهربائية    رسوم الأطفال .. كلمات صامتة    المرجعيّةُ الدينيّةُ العُليا تُحدّد أهمّ عوامل ومقوّمات نجاح تقديم الخَدَمات العامّة وتؤكّد أنّ الخدمة ليستْ شعاراً بل أمرٌ واقعيّ.    انفجار مخازن للعتاد جنوب شرقي كربلاء المقدسة    هذا ما تنوي الحكومة فعله لحل مشاكل المحافظات    خلية الأزمة الوزارية تقدم تقريرها النهائي عن البصرة    العبادي وكوبيتش يبحثان ملف الخدمات واعادة الاستقرار والدعم الاممي للعراق   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


التميمي يبحث مع وفد لبناني رفيع آفاق التعاون الزراعي بين البلدين

المصدر: الفرات نيوز

بحث رئيس لجنة الزراعة والمياه النيابية النائب فرات التميمي، مع وفد لبناني رفيع المستوى آفاق التعاون الزراعي بين البلدين.

وأفاد بيان لمكتبه، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، ان" التميمي التقى  الاحد، وزير الزراعة اللبناني غازي زعيتر ورئيس لجنة الزراعة اللبنانية النائب ايوب حميد والوفد المرافق لهما، حيث جرى بحث آفاق التعاون الزراعي بين البلدين".
وقال التميمي أنه" جرى خلال اللقاء التباحث في عدد من المجالات الزراعية وفتح افاق التعاون وتطويرها في مجالات القطاع الزراعي المختلفة بين البلدين"، مؤكدا خلال اللقاء على "ضرورة التعاون بين الجانبين للنهوض بالواقع الزراعي والارتقاء به لما للقطاع الزراعي من أهمية كبيرة في التنمية الاقتصادية واحد اهم المرتكزات الاساسية للبلد".
وتابع البيان ان" الجانبين شددا على أهمية دعم القطاع الزراعي من خلال توفير المتطلبات الضرورية وسن التشريعات والانظمة التي تخدم هذا القطاع المهم وفتح افاق جديدة للاستثمار، فضلاً عن اكتساب وتبادل الخبرات بين الجانبين في المجال الزراعي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني