تركيا.. المؤبد لـ 47 شخصا أدينوا بالضلوع في محاولة الانقلاب    المطر يكشف عن آثار لمدينة نمرود جنوب بابل    النزاهة: ضبط قروض ضخمة لفضائيين بمصرف أجنبي في بغداد    نموذج فلكي يحدد بداية شهر رمضان في أيار المقبل    خبر سعيد لكوكب الأرض    مشروع ايراني لانشاء مدينة لابحاث الخلايا الجذعية هي الاولى من نوعها في الشرق الاوسط    كيف تشكلت أقمار المريخ الغامضة؟    مفاوضات سرية وراءها مفاجآت... قائد عسكري عربي يزور البنتاغون    سر نشر القوات السودانية في حلايب... رد رسمي على "الحرب مع مصر"    زاخاروفا: العثور على مختبر كيميائي آخر للمسلحين في دوما وضبط 1.5 طن من المواد   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


التميمي يبحث مع وفد لبناني رفيع آفاق التعاون الزراعي بين البلدين

المصدر: الفرات نيوز

بحث رئيس لجنة الزراعة والمياه النيابية النائب فرات التميمي، مع وفد لبناني رفيع المستوى آفاق التعاون الزراعي بين البلدين.

وأفاد بيان لمكتبه، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، ان" التميمي التقى  الاحد، وزير الزراعة اللبناني غازي زعيتر ورئيس لجنة الزراعة اللبنانية النائب ايوب حميد والوفد المرافق لهما، حيث جرى بحث آفاق التعاون الزراعي بين البلدين".
وقال التميمي أنه" جرى خلال اللقاء التباحث في عدد من المجالات الزراعية وفتح افاق التعاون وتطويرها في مجالات القطاع الزراعي المختلفة بين البلدين"، مؤكدا خلال اللقاء على "ضرورة التعاون بين الجانبين للنهوض بالواقع الزراعي والارتقاء به لما للقطاع الزراعي من أهمية كبيرة في التنمية الاقتصادية واحد اهم المرتكزات الاساسية للبلد".
وتابع البيان ان" الجانبين شددا على أهمية دعم القطاع الزراعي من خلال توفير المتطلبات الضرورية وسن التشريعات والانظمة التي تخدم هذا القطاع المهم وفتح افاق جديدة للاستثمار، فضلاً عن اكتساب وتبادل الخبرات بين الجانبين في المجال الزراعي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri