مقتل 45 إرهابيا بينهم قيادات داعشية بضربات جوية عراقية داخل سوريا    مكتب المرجع السيد الحكيم يستنكر بشدة اغتيال مسؤوله في مدينة هرات الافغانية    مكانة البقيع الغرقد وما جرى عليه من ظلامات    قررات المفوضية الممهدة للشروع بعملية العد والفرز اليدوي    برلمان كردستان: لا مجال دستوري ابداً لتمديد عمل مجلس النواب الاتحادي    البرلمان يصدم بوثائق بشأن التمديد وقد يضع النائب الذي يصوت على التمديد أمام جريمة انتهاك الدستور    اكتشاف علاج جديد لداء السكري من النوع الأول    أرقام مفزعة.. الأمم المتحدة تحمّل ترامب مسؤولية تفاقم الفقر    وزير النفط الإيراني لن يشارك في اجتماع "أوبك+" اليوم وسيعود إلى طهران    إصابة عدد من موظفي مفوضية الانتخابات في بغداد اثر سقوط أجهزة العد والفرز الالكتروني   

أخبـــار العــالــم 


ماكرون: فرنسا لن تتوقف عن استخدام الطاقة النووية

المصدر: سبوتنيك

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، يوم الأحد، إنه لن يحذو حذو ألمانيا في التوقف عن استخدام الطاقة النووية في فرنسا لأن أولويته هي خفض انبعاثات الكربون ووقف الإنتاج المعتمد على الكربون.
وقال لتلفزيون "فرانس2" في مقابلة "أنا لا أقوم بتأليه الطاقة النووية على الإطلاق. لكن أعتقد أن عليك باختيار معركتك. أولويتي في فرنسا وأوروبا ودوليا هي انبعاثات ثاني أكسيد الكربون والاحتباس الحراري".

وترأس ماكرون، الذي عمل على ترسيخ دوره كزعيم دولي منذ فوزه في الانتخابات في مايو/ أيار، قمة المناخ في باريس الأسبوع الماضي لبث حياة جديدة في الجهود الجماعية لمكافحة التغير المناخي.

 لكن الطاقة المتجددة في فرنسا مسؤولة فقط عن جزء ضئيل من إنتاج الكهرباء بينما تمثل الطاقة النووية 75 في المئة من الإنتاج.

وقال ماكرون "الطاقة النووية ليست سيئة بالنسبة لانبعاثات الكربون، إنها أكثر طريقة لإنتاج الكهرباء بالطاقة المتجددة بدون انبعاثات الكربون"، وفقا لـ"رويترز".

ولم يبد ماكرون (39 عاما) الذي سعى لإقامة علاقات قوية مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أي حماس لقرارها التخلص من استخدام الطاقة النووية تدريجيا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri