وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

اخـبــار ريـاضـيـة 


قطر والامارات تعتذران عن المشاركة في بطولة السلام للملاكمة باربيل

المصدر: 

ذكر امين سر الاتحاد العراقي المركزي للملاكمة فراس موسى اليوم الجمعة أن قطر والامارات اعتذرتا عن المشاركة في بطولة السلام الدولية للشباب بالملاكمة التي من المقرر ان تقام في مدينة اربيل الشهر المقبل .
واضاف موسى أن قطر والامارات اعتذرتا عن المشاركة في بطولة السلام الدولية للشباب بالملاكمة التي من المقرر ان تقام في مدينة اربيل خلال المدة من الاول ولغاية السادس من شهر نيسان ابريل المقبل.
واوضح أن اتحاد الملاكة وجه الدعوات الى منتخبات مصر ولبنان وفلسطين وسوريا والاردن وتركيا وايران وتايوان وسنغافورة ومنغوليا وباكستان للمشاركة في البطولة التي تعد محطة اعداد جيدة لمنتخب شباب العراق قبل المشاركة في بطولة العالم في اذربيجان في النصف الاخير من الشهر المقبل.
وتابع أن اتحاد الملاكمة حدد السابع من شهر آذارالجاري لاستلام الموافقات المبدئية حتى يتم الشروع بتهيئة وتسمية اللجان المشرفة على البطولة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني