جينات الأسماك مفتاح علاج الشلل لدى البشر    علماء: سنستخدم الليزر لتنظيف مدارات الأرض    لهذا السبب.. افتح النافذة كل ساعتين!    تحذير من مياه حمام السباحة... خطير جدا!    3 أوقات شرب الماء فيها يفتك بـ الدهون.. تعرف عليها    جسم فضائي أكبر من برج خليفة يهدد الأرض الشهر المقبل    أيّ الزيوت أكثر فائدة للصحة؟    سحر الشتاء في موسكو    كيف تخلّص جسدك من السموم؟    العراق يوقع عقداً دولياً لجباية أجور الطائرات العابرة لأجوائه   

أخبـــار العــالــم 


انتهاء زيارة وفد وزارة الدفاع الروسية لبيونغ يانغ

المصدر: سبوتنيك

أعلنت سفارة جمهورية كوريا الشمالية لدي روسيا، اليوم الأحد، بأن وفد وزارة الدفاع الروسية الذي شارك هذا الأسبوع في أول اجتماع للجنة العسكرية المشتركة بين روسيا وكوريا الشمالية أختتم زيارته إلى بيونغ يانغ.

الاحتفال بنجاح تجربة اطلاق قنبلة هيدروجينية في بيونغ يانغ، كوريا الشمالية 6 سبتمبر/ أيلول 2017
 

موسكو- سبوتنيك. وأوضحت سفارة كوريا الشمالية لوكالة "سبوتنيك"، "إن وفد وزارة الدفاع الروسية برئاسة نائب رئيس المركز الوطني لإدارة الدفاع، فيكتور كالغانوف، غادر إلى بلاده يوم 16 كانون الأول/ديسمبر".

هذا وذكرت السفارة الروسية لدي كوريا الديمقراطية، في وقت سابق، إن وفد من وزارة الدفاع الروسية يشارك في الاجتماع الأول للجنة العسكرية المشتركة بين روسيا وكوريا الشمالية في بيونغ يانغ. وناقش الطرفين تنفيذ الاتفاق الحكومي الثنائي بشأن منع الأنشطة العسكرية الخطيرة، والذي تم توقيعه في 12 تشرين الثاني/نوفمبر 2015 ، من قبل النائب الأول لرئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، الفريق نيكولاي بوغدانوفسكي، ونائب رئيس الأركان العامة في جمهورية كوريا الشمالية أو غيم شخوليم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني