استشهاد مدني وإصابة 5 آخرين بينهم مدنيون ورجال شرطة بتفجيرين انتحاريين وسقوط قذيفة هاون    اعتقال أرملة وزير حرب داعش    الكويت تزود العراق بالطاقة الكهربائية    رسوم الأطفال .. كلمات صامتة    المرجعيّةُ الدينيّةُ العُليا تُحدّد أهمّ عوامل ومقوّمات نجاح تقديم الخَدَمات العامّة وتؤكّد أنّ الخدمة ليستْ شعاراً بل أمرٌ واقعيّ.    انفجار مخازن للعتاد جنوب شرقي كربلاء المقدسة    هذا ما تنوي الحكومة فعله لحل مشاكل المحافظات    خلية الأزمة الوزارية تقدم تقريرها النهائي عن البصرة    العبادي وكوبيتش يبحثان ملف الخدمات واعادة الاستقرار والدعم الاممي للعراق    وفد من المثنى يجتمع مع العبادي السبت المقبل   

أخبـــار العــالــم 


انتهاء زيارة وفد وزارة الدفاع الروسية لبيونغ يانغ

المصدر: سبوتنيك

أعلنت سفارة جمهورية كوريا الشمالية لدي روسيا، اليوم الأحد، بأن وفد وزارة الدفاع الروسية الذي شارك هذا الأسبوع في أول اجتماع للجنة العسكرية المشتركة بين روسيا وكوريا الشمالية أختتم زيارته إلى بيونغ يانغ.

الاحتفال بنجاح تجربة اطلاق قنبلة هيدروجينية في بيونغ يانغ، كوريا الشمالية 6 سبتمبر/ أيلول 2017
 

موسكو- سبوتنيك. وأوضحت سفارة كوريا الشمالية لوكالة "سبوتنيك"، "إن وفد وزارة الدفاع الروسية برئاسة نائب رئيس المركز الوطني لإدارة الدفاع، فيكتور كالغانوف، غادر إلى بلاده يوم 16 كانون الأول/ديسمبر".

هذا وذكرت السفارة الروسية لدي كوريا الديمقراطية، في وقت سابق، إن وفد من وزارة الدفاع الروسية يشارك في الاجتماع الأول للجنة العسكرية المشتركة بين روسيا وكوريا الشمالية في بيونغ يانغ. وناقش الطرفين تنفيذ الاتفاق الحكومي الثنائي بشأن منع الأنشطة العسكرية الخطيرة، والذي تم توقيعه في 12 تشرين الثاني/نوفمبر 2015 ، من قبل النائب الأول لرئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، الفريق نيكولاي بوغدانوفسكي، ونائب رئيس الأركان العامة في جمهورية كوريا الشمالية أو غيم شخوليم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني