عادات "قاتلة" تدمر خلايا الدماغ    العثور على سلطعون فريد في مياه جاكرتا    دراسة تكشف علاقة القهوة باضطراب نبض القلب    ابتكار معجون "سحري" يعيد بناء الأسنان    اوبك تعلن تلاشي تخمة المعروض العالمي والنفط عند 73 دولاراً    انقاذ 25 شخصاً من حريق في فندق ببغداد    شرطة ذي قار توضح الاقتحام المسلح على مكتب شركة اتصالات    وزير الدفاع الايراني يزور مركز تبادل المعلومات الدولي في بغداد    قيادي كردي: يجب العودة الى بغداد لإستعادة حقوقنا المسلوبة    لافروف: المسلحون في دوما كانوا على علم بوصول خبراء الأمم المتحدة حين أطلقوا النار   

أخبـــار العــالــم 


انتهاء زيارة وفد وزارة الدفاع الروسية لبيونغ يانغ

المصدر: سبوتنيك

أعلنت سفارة جمهورية كوريا الشمالية لدي روسيا، اليوم الأحد، بأن وفد وزارة الدفاع الروسية الذي شارك هذا الأسبوع في أول اجتماع للجنة العسكرية المشتركة بين روسيا وكوريا الشمالية أختتم زيارته إلى بيونغ يانغ.

الاحتفال بنجاح تجربة اطلاق قنبلة هيدروجينية في بيونغ يانغ، كوريا الشمالية 6 سبتمبر/ أيلول 2017
 

موسكو- سبوتنيك. وأوضحت سفارة كوريا الشمالية لوكالة "سبوتنيك"، "إن وفد وزارة الدفاع الروسية برئاسة نائب رئيس المركز الوطني لإدارة الدفاع، فيكتور كالغانوف، غادر إلى بلاده يوم 16 كانون الأول/ديسمبر".

هذا وذكرت السفارة الروسية لدي كوريا الديمقراطية، في وقت سابق، إن وفد من وزارة الدفاع الروسية يشارك في الاجتماع الأول للجنة العسكرية المشتركة بين روسيا وكوريا الشمالية في بيونغ يانغ. وناقش الطرفين تنفيذ الاتفاق الحكومي الثنائي بشأن منع الأنشطة العسكرية الخطيرة، والذي تم توقيعه في 12 تشرين الثاني/نوفمبر 2015 ، من قبل النائب الأول لرئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، الفريق نيكولاي بوغدانوفسكي، ونائب رئيس الأركان العامة في جمهورية كوريا الشمالية أو غيم شخوليم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri