ميركل "لا تقبل" رواية السعودية حول مقتل خاشقجي وتعتبر تفسيرات المملكة "غير كافية"    التريث بفك إرتباط الشركات النفطية بالوزارة وتأجيله للحكومة المقبلة    الرضاعة الطبيعية قد تحمي البشرية من خطر كبير يضاهي الإرهاب!    طريقة جديدة لعلاج ارتفاع ضغط الدم    قتلى وجرحى بالعشرات جراء تفجيرات وحوادث أمنية ترافق الانتخابات التشريعية في أفغانستان    الأردن يفتح الحدود مع سوريا أمام مئات المواطنين العالقين    عاصفة مغناطيسية وشيكة تضرب الأرض    دمشق تطالب الأمم المتحدة بمحاسبة التحالف الدولي    العفو الدولية تشكك في "حيادية" التحقيق السعودي بمقتل خاشقجي    القبض على تاجر اثار بحوزته 6 قطع اثرية {اختام} وسط بغداد   

أخبـــار العــالــم 


انتهاء زيارة وفد وزارة الدفاع الروسية لبيونغ يانغ

المصدر: سبوتنيك

أعلنت سفارة جمهورية كوريا الشمالية لدي روسيا، اليوم الأحد، بأن وفد وزارة الدفاع الروسية الذي شارك هذا الأسبوع في أول اجتماع للجنة العسكرية المشتركة بين روسيا وكوريا الشمالية أختتم زيارته إلى بيونغ يانغ.

الاحتفال بنجاح تجربة اطلاق قنبلة هيدروجينية في بيونغ يانغ، كوريا الشمالية 6 سبتمبر/ أيلول 2017
 

موسكو- سبوتنيك. وأوضحت سفارة كوريا الشمالية لوكالة "سبوتنيك"، "إن وفد وزارة الدفاع الروسية برئاسة نائب رئيس المركز الوطني لإدارة الدفاع، فيكتور كالغانوف، غادر إلى بلاده يوم 16 كانون الأول/ديسمبر".

هذا وذكرت السفارة الروسية لدي كوريا الديمقراطية، في وقت سابق، إن وفد من وزارة الدفاع الروسية يشارك في الاجتماع الأول للجنة العسكرية المشتركة بين روسيا وكوريا الشمالية في بيونغ يانغ. وناقش الطرفين تنفيذ الاتفاق الحكومي الثنائي بشأن منع الأنشطة العسكرية الخطيرة، والذي تم توقيعه في 12 تشرين الثاني/نوفمبر 2015 ، من قبل النائب الأول لرئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، الفريق نيكولاي بوغدانوفسكي، ونائب رئيس الأركان العامة في جمهورية كوريا الشمالية أو غيم شخوليم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني