روسيا أول فريق يتأهل للدور الثاني "منطقيا" على حساب مصر في المونديال    خبير أمني عراقي يكشف نوع الطائرة الإسرائيلية التي قصفت البوكمال    ميركل وماكرون: تحدي الهجرة يتطلب ردا أوروبيا مشتركا    30 ألف مجنس سوري سيشاركون في انتخابات تركيا    مصادر: واشنطن تعلن انسحابها من مجلس حقوق الإنسان الأممي اليوم    ماذا تبحث سوات في مقبرة وادي السلام ؟    الحشد الشعبي يدمر مضافات لداعش على الحدود العراقية السورية    نزاع عشائري مسلح بسبب مباراة كرة قدم!!    المنتخب الانكليزي ينتزع الفوز من تونس في الوقت القاتل    كأس العالم 2018.. المنتخب الياباني يفوز على نظيره الكولومبي   

أخبـــار العــالــم 


الآلاف يحتجون وسط جاكرتا على قرار ترامب بشأن القدس

المصدر: RT

خرج آلاف الإندونيسيين اليوم الأحد، إلى شوارع العاصمة جاكرتا احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، ونقل سفارة واشنطن إليها من تل أبيب.

وخرجت أكبر مسيرة احتجاجية منذ صدور قرار البيت الأبيض نظمتها عدة جماعات إسلامية من المسجد الرئيسي إلى ميدان وسط المدينة، وبلغ عدد المتظاهرين، حسب تقديرات الشرطة، نحو 80 ألف شخص، وكانوا يلوحون بالأعلام الفلسطينية ويحملون لافتات كتب عليها "السلام والحب لفلسطين الحرة".

وبالرغم من أن الاحتجاج اتسم بالسلمية، حال عناصر الشرطة الذين كانوا يقفون وراء الأسلاك الشائكة دون تقدم المحتجين إلى السفارة الأمريكية في جاكرتا.

وأعلن متحدث باسم الشرطة عن انتشار 20 ألفا من أفراد الأمن والجيش في شوارع العاصمة لضبط الأمن.

تقدم الأمين العام لمجلس علماء إندونيسيا أنور عباس، في خطابه أمام المتظاهرين، إلى جميع دول العالم بطلب رفض "القرار الأحادي غير المشروع"، داعيا الشعب الإندونيسي إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية ما لم يتراجع ترامب عن قراره.

وقرأ عباس إلى المحتجين التماسا من المقرر تسليمه إلى السفير الأمريكي لدى جاكرتا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri