وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

أخبـــار العــالــم 


زاخاروفا: "فوضى عارمة في البيت الأبيض"

المصدر: سبوتنيك

أعلنت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الأربعاء، أن تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والمسؤولين الأمريكيين غير واقعية وبعيدة عن المنطق كليا.
قالت زاخاروفا "هذه التصريحات الأمريكية هي تصريحات غير منطقية ولا أساس لها من الصحة، هذا عدا عن التباين في التصريحات بين الرئيس الأمريكي والمتحدث باسم البيت الأبيض وغيرهم من المسؤولين الأمريكيين التابعين للإدارة الأمريكية".

وأضافت زاخاروف "هناك سؤال واحد لا غير، هذه التصريحات الغريبة هدفها لفت النظر وجذب انتباه الناخبين الأمريكيين؟ أم هي تصريحات رسمية لموقف الولايات المتحدة الأمريكية؟ هناك صعوبة بفهم ذلك فعلا".

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أدلى بتصريح ناري خلال لقاء مناصريه في ولاية فلوريدا، اعتبر فيه أن الولايات المتحدة الأمريكية انتصرت في حربين عالميتين وأركعت الشيوعية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني