وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

أخـبـار الـعــراق 


العبادي يرأس جلسة المجلس الأعلى للسكان ويؤكد : نعمل على خلق بيئة صالحة للمواطن

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

ترأس رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي الجلسة الثالثة للمجلس الأعلى للسكان بحضور عدد من الوزراء المعنيين.

ونقل بيان لمكتبه تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم عن العبادي القول " أننا في مرحلة جديدة بعد الانتهاء من داعش عسكريا، وعلينا ان نبعث الأمل في المواطن من خلال التقدم بالعمل وتقديم الاولويات التي يحتاجها وان لانكتفي بالاحصاءات العددية فقط، بل نعمل على التنمية المستدامة والبشرية وخلق بيئة صالحة للمواطن".
واضاف " وتطرّق ايضا الى اولويات الحكومة في إعادة النازحين وإشعارهم ان عودتهم الى منازلهم ومدنهم افضل من البقاء في المخيمات".
وتابع البيان " كما استمع العبادي الى ملاحظات الوزراء واطلع على الوثيقة الوطنية للسياسات السكانية المُعدّة من اللجنة المشرفة لرسم سياسة سكانية واعدة في العراق على مدى السنوات القادمة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني