الشركة العامة للصناعات الفولاذية تعتزم توقيع عدد من عقود المشاركة والاستثمار مع شركات عربية وعالمية    السيد احمد الصافي من الصحن الحسيني يتحدث عن الغضب واثاره السلبية    مكافحة النجف تعتقل مطلوباً في بغداد بعملية نوعية    التركمان يرفضون تسلم الكرد لمنصب محافظ كركوك    معصوم يبحث مع قادة الوطني الكردستاني المشاركة بالحكومة المقبلة    ملا بختيار: الوطني والديمقراطي بصدد مشروع مشترك في بغداد    الجبوري: ماضون ‏لتحقيق مفهوم الاصلاح الحقيقي وبناء الدولة المدنية    الكونغرس الامريكي يخصص 850 مليون دولار لدعم القوات العراقية    العامري يرعى اجتماعاً للوفدين الكرديين والمالكي حول تشكيل الحكومة    باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


اسعار النفط تستقر وسط انخفاض المخزونات

المصدر: الفرات نيوز

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس في الوقت الذي بدد فيه ارتفاع إنتاج الولايات المتحدة من النفط وزيادة مخزونات الوقود أثر انخفاض مخزونات النفط الأمريكية.

وبحلول الساعة 0658 بتوقيت جرينتش بلغت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 55.95 دولار للبرميل دون تغير يذكر عن سعر التسوية السابقة.
وارتفعت أسعار العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت سبعة سنتات إلى 61.29 دولار للبرميل.
وانخفضت مخزونات النفط الخام الأمريكية 5.6 مليون برميل في أسبوع حتى الأول من ديسمبر كانون الأول إلى 448.1 مليون برميل، لتنزل المخزونات عن مستوياتها في الموسم نفسه من عامي 2015 و2016.
وعلى الرغم من هذا لم تسجل الأسعار مزيدا من الارتفاع.
وقال ستيفن اينس رئيس التداول لمنطقة آسيا والمحيط الهادي لدى أواندا للوساطة في العقود الآجلة بسنغافورة ”شعر المتعاملون بقلق أكبر من الارتفاع الحاد في مخزونات البنزين.
وارتفعت مخزونات البنزين 6.8 مليون برميل إلى 220.9 مليون برميل وفقا لتقرير إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، وهو ما يزيد كثيرا عن توقعات المحللين في استطلاع أجرته رويترز والتي أشارت إلى زيادة قدرها 1.7 مليون برميل.
وارتفع إنتاج الولايات المتحدة من النفط 25 ألف برميل يوميا إلى 9.71 مليون برميل يوميا وهو الأعلى منذ أظهرت بيانات شهرية أن الولايات المتحدة أنتجت ما يزيد على عشرة ملايين برميل يوميا في أوائل السبعينات.
وينذر ارتفاع الإنتاج الأمريكي بتقويض جهود تقودها منظمة البلدان المصدرة للبترول {أوبك} وروسيا لتحقيق التوازن بين الإنتاج والطلب بعد سنوات شهدت فائضا في المعروض.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri