قرر مجلس مجلس المفوضين بمفوضية الانتخابات، الخميس، اعتبار يوم السبت دواماً رسمياً لجميع    مجلس المفوضين يقرر اعتبار يوم السبت دواماً رسمياً لجميع موظفي مفوضية الانتخابات    بسبب السعودية.. باريس تخفض مستوى تمثيلها في مؤتمر خاص باليمن    السلطات الأمريكية توقف الفصل بين عائلات المهاجرين    اجتماع "صعب" للمشاركين في "أوبك+" وسط تخوف من نقص الخام    الجيش التركي يعلن تحييد 9 مسلحين من العمال في شمال العراق    إستشهاد وإصابة شقيقتين بانفجار في خانقين    القبض على مسؤول [التوبات وجمع الأسلحة] في الموصل    تحديد وقت عقد جلسة البرلمان الاستثنائية غداً    "القهوة" عوضا عن حقن الإنسولين لعلاج داء السكري!   

أخبـــار العــالــم 


الجيش الإسرائيلي يطلق الرصاص الحي على متظاهرين فلسطينيين

المصدر: سبوتنيك

وقعت مواجهات في مناطق عدة في الضفة الغربية والقدس بين قوات الشرطة الإسرائيلية ومتظاهرين فلسطينيين، خرجوا احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وأطلقت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الخميس 7 ديسمبر/ كانون الأول، قنابل الغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة عشرات الفلسطينيين بالاختناق.

وخرجت التظاهرات في عدة مدن منها القدس والخليل وبيت لحم ورام الله ونابلس شمال الضفة، والقدس وبيت آيل.

واستخدمت قوات الجيش الإسرائيلي الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، ما أسفر عن إصابة العشرات بحالات اختناق، بحسب ما أفادت وكالة "سبوتينك".

كما اندلعت المواجهات في مدينة القدس وفي حي العيسوية ومخيم شعفاط، حيث أصيب العشرات بالاختناق بالغاز المسيل للدموع. واعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي خمسة فلسطينيين بينهم 4 أطفال خلال التظاهرات في القدس.

وأفادت وكالة "سبوتنيك" بأن الجيش الإسرائيلي قد اعتقل خمسة فلسطينيين بينهم 4 أطفال، خلال تظاهرات في القدس.

وكان الرئيس ترامب قد أعلن، أمس الأربعاء 6 ديسمبر/ كانون الأول، اعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل، كما أصدر أوامره لوزارة الخارجية ببدء إجراءات نقل سفارة واشنطن من تل أبيب إلى القدس.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri