تطوير لقاح إنفلونزا يمكن تطبيقه ذاتيا!    الاعلام الأمني: استشهاد واصابة 15 منتسباً في الأجهزة الأمنية بانفجار جنوبي كركوك    حقيقة مخاطر تناول السمك مع اللبن على الصحة    إرتفاع أسعار النفط    البنك المركزي: 70 مصرفاً أهلياً في العراق وخطة لدمجها    31 قتيلا حصيلة العاصفة فلورنس في جنوب شرق الولايات المتحدة    قمة ثالثة بين الكوريتين واستقبال حار لرئيس كوريا الجنوبية في بيونغ يانغ    74 قتيلا جراء إعصار"مانغخوت" في الفلبين    القبض على هارب من سجن أبي غريب في 2013    ممثل السيستاني يعلن انتهاء مهمته بالبصرة ويدعو الاهالي لاحراج الدولة بشأن حقوقهم   

أخبـــار العــالــم 


الجيش الإسرائيلي يطلق الرصاص الحي على متظاهرين فلسطينيين

المصدر: سبوتنيك

وقعت مواجهات في مناطق عدة في الضفة الغربية والقدس بين قوات الشرطة الإسرائيلية ومتظاهرين فلسطينيين، خرجوا احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وأطلقت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الخميس 7 ديسمبر/ كانون الأول، قنابل الغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة عشرات الفلسطينيين بالاختناق.

وخرجت التظاهرات في عدة مدن منها القدس والخليل وبيت لحم ورام الله ونابلس شمال الضفة، والقدس وبيت آيل.

واستخدمت قوات الجيش الإسرائيلي الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، ما أسفر عن إصابة العشرات بحالات اختناق، بحسب ما أفادت وكالة "سبوتينك".

كما اندلعت المواجهات في مدينة القدس وفي حي العيسوية ومخيم شعفاط، حيث أصيب العشرات بالاختناق بالغاز المسيل للدموع. واعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي خمسة فلسطينيين بينهم 4 أطفال خلال التظاهرات في القدس.

وأفادت وكالة "سبوتنيك" بأن الجيش الإسرائيلي قد اعتقل خمسة فلسطينيين بينهم 4 أطفال، خلال تظاهرات في القدس.

وكان الرئيس ترامب قد أعلن، أمس الأربعاء 6 ديسمبر/ كانون الأول، اعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل، كما أصدر أوامره لوزارة الخارجية ببدء إجراءات نقل سفارة واشنطن من تل أبيب إلى القدس.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني