قوات شعبية سورية تصل إلى عفرين خلال الساعات المقبلة    مكتبةُ ودار مخطوطات العتبة العبّاسية المقدّسة تُبرم برتوكول تعاونٍ مع الاتّحاد العربيّ للمكتبات والمعلومات...    بأكثر من (300) عنوان وبلُغاتٍ مختلفة العتبةُ العبّاسية المقدّسة تشترك في فعاليّات المعرض الدوليّ للكتاب الدينيّ...    تيريزا ماي بالحجاب لأول مرة.. وهذه هي المناسبة    الحشد الشعبي يوضح الكمين الغادر لداعش في الحويجة    إعادة جميع المغذيات ١١ك. ف الخارجة عن العمل نتيجة سوء الأحوال الجوية    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم السنوي للعراق بنسبة 0.4 %    إنطلاق عملية تطهير وملاحقة خلايا داعش في جنوب الحويجة    مكتب العبادي: إنهاء عضوية أربعة من أمناء شبكة الاعلام    ارتفاع عدد ضحايا انفجار الرطبة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


المعارض العراقية تبداً أول خطوات الحصول على الـ [ISO] الدولية

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في وزارة التجارة عن البدء بتنفيذ اول خطوات العقد المبرم مع الشركة العامة للفحص والتأهيل الهندسي في وزارة الصناعة للحصول على شهادة [ISO] الدولية 9001 لسنة 2015 لتأهيل ملاكات الشركة للعمل بنظام الجودة في عمل المعارض.

ونقل بيان للوزارة تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه عن مدير عام الشركة المهندس محمد حاتم قوله ان "أول الخطوات المدرجة ضمن فقرات العقد المبرم هي تنظيم ندوة تعريفية للادارة العليا والادارات الوسطى في الشركة قدم فيها الفريق الاستشاري من الخبراء اهداف التأهيل ومضمون ادارة الجودة وكيفية المباشرة بتنفيذ بنود العقد الاخرى".
وأضاف "تم بعد الندوة الاتفاق على عدد من التوصيات منها تنظيم دورة للعاملين في قسم التدقيق للشركة بالاضافة الى استعراض الخطوات الاخرى التي تعقبها لتنفيذ العقود للحصول على شهادة الايزو الدولية 9001 لسنة 2015".
وبين حاتم ان "أي خطوة او توصية يتم اتخاذها الا بعد مصادقته واشرافه على محاضر الزيارة والتدريب" لافتا الى ان "شركته وقعت هذا العقد مع الشركة العامة للفحص والتأهيل الهندسي احدى شركات الوزارة على هامش الدورة 44 لمعرض بغداد الدولي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني