فريق التحقيق التركي سيعود اليوم لتفتيش القنصلية السعودية    لواء علي الأكبر يكمل كافة استعدادته للمشاركة في تأمين الزيارة الأربعينية    النجف الأشرف تشكو تأثر عمل المطار بالقرارات المتضاربة من الحكومة وسلطة الطيران    مهمة كشف غموض عطارد!    الإعصار "لبان" يقتل عمانيا وينكب "المهرة اليمنية"    الحشد يباشر باليوم الثاني من عملياته العسكرية في ديالى    4 خطوات بـ20 ثانية تضمن "الغسيل المثالي" لليدين قبل الطعام    "الهواتف الغبية".. كيف أصبحت ضرورية ومطلوبة؟    سناتور أمريكي: السعوديون جندوا رئيسنا موظفا لعلاقاتهم العامة    أستراليا تكذّب نتنياهو ضمنا وتقلق السفراء العرب   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


المعارض العراقية تبداً أول خطوات الحصول على الـ [ISO] الدولية

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في وزارة التجارة عن البدء بتنفيذ اول خطوات العقد المبرم مع الشركة العامة للفحص والتأهيل الهندسي في وزارة الصناعة للحصول على شهادة [ISO] الدولية 9001 لسنة 2015 لتأهيل ملاكات الشركة للعمل بنظام الجودة في عمل المعارض.

ونقل بيان للوزارة تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه عن مدير عام الشركة المهندس محمد حاتم قوله ان "أول الخطوات المدرجة ضمن فقرات العقد المبرم هي تنظيم ندوة تعريفية للادارة العليا والادارات الوسطى في الشركة قدم فيها الفريق الاستشاري من الخبراء اهداف التأهيل ومضمون ادارة الجودة وكيفية المباشرة بتنفيذ بنود العقد الاخرى".
وأضاف "تم بعد الندوة الاتفاق على عدد من التوصيات منها تنظيم دورة للعاملين في قسم التدقيق للشركة بالاضافة الى استعراض الخطوات الاخرى التي تعقبها لتنفيذ العقود للحصول على شهادة الايزو الدولية 9001 لسنة 2015".
وبين حاتم ان "أي خطوة او توصية يتم اتخاذها الا بعد مصادقته واشرافه على محاضر الزيارة والتدريب" لافتا الى ان "شركته وقعت هذا العقد مع الشركة العامة للفحص والتأهيل الهندسي احدى شركات الوزارة على هامش الدورة 44 لمعرض بغداد الدولي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني