العثور على اسلحة ووثائق لداعش غرب الانبار    توقعات الأمطار خلال الأيام المقبلة    9 محافظات تعلن تعطيل الدوام الرسمي بمناسبة زيارة الأربعين    إصدار "موسوعة الامام علي (ع)" باللغة الانجليزية    تونس.. تفكيك خلية مسلحة ومصادرة أسلحة وذخيرة وسط البلاد    ظريف: امريكا غير مستعدة للتفاوض مع ايران    النقل الخاص : المباشرة بنقل الزائرين بين القطوعات الامنية في كربلاء المقدسة    صالح للكعبي : ضرورة التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية للاسراع باقرار القوانين    "ملوك الرياضيات في الغابة".. الفيلة الآسيوية بمهارات "مماثلة" للبشر!    حل لغز "الحرير الفولاذي" الذي تنتجه الأرملة السوداء   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


انطلاق مشروع التنمية الحسينية في الديوانية

المصدر: الفرات نيوز

اعلن مركز رعاية الشباب التابع للعتبة الحسينية المقدسة، وبالتعاون مع مديرية تربية القادسية، عن اطلاق ممثلية المركز في الديوانية، مشروع التنمية الحسينية في مواجهة التحديات الخاص بطلبة المرحلتين المتوسطة والاعدادية.

ونقل بيان للعتبة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم عن مدير الممثلية في المحافظة جعفر منصور الحمد، القول انه "تم تنفيذ برنامج الانتماء المحمدي والذي هو احد برامج مشروع التنمية الحسينية المتعددة والمتضمن القاء محاضرات متنوعة على يد اساتذة ومدربين اكفاء".
وبين ان "البرنامج حمل عناوين عدة منها الثقة بالنفس، دفع الشبهات، تطوير الذات، ومواضيع اثرائية لرفع مستوى الطلبة".
واضاف، "يتضمن المشروع مجموعة من البرامج الفكرية والعقائدية والتنموية ومسابقات ثقافية متنوعة".
من جانبها اعربت الكوادر التربوية وطلبتهم، "عن وافر الشكر والامتنان للعتبة الحسينية المقدسة متمثلة بمركز رعاية الشباب لأقامتها هكذا برامج تفتقر لها مجتمعاتنا التربوية والتعليمية، لكونها ساندة وموجهة بفكر صحيح نابعة من علوم محمد وآل محمد عليهم السلام".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني