العثور على اسلحة ووثائق لداعش غرب الانبار    توقعات الأمطار خلال الأيام المقبلة    9 محافظات تعلن تعطيل الدوام الرسمي بمناسبة زيارة الأربعين    إصدار "موسوعة الامام علي (ع)" باللغة الانجليزية    تونس.. تفكيك خلية مسلحة ومصادرة أسلحة وذخيرة وسط البلاد    ظريف: امريكا غير مستعدة للتفاوض مع ايران    النقل الخاص : المباشرة بنقل الزائرين بين القطوعات الامنية في كربلاء المقدسة    صالح للكعبي : ضرورة التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية للاسراع باقرار القوانين    "ملوك الرياضيات في الغابة".. الفيلة الآسيوية بمهارات "مماثلة" للبشر!    حل لغز "الحرير الفولاذي" الذي تنتجه الأرملة السوداء   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


في رحاب الحسين.. الملتقى الاول لمدربي التنمية البشرية

المصدر: موفع العتبة الحسينية

نظم قسم الخطابة الحسينية التابع للعتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال معهد الامام الحسين عليه السلام للتدريب الاعلامي والفني، الملتقى الاول لمدربي التنمية البشرية.

وقال مدير المعهد فيصل غازي السعدي، للموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة، ان "الفحوى من هذا الملتقى، لإيجاد حيثيات ودراسة موضوع متعلق بتأسيس رابطة رئيسية  في بغداد لتكون هناك قاعدة بينات عراقية معتمدة للمدرب،  وضوابط معينة توضع عليه،  لتدرج ضمن منظمات المجتمع المدني".

واضاف، "حسب توجيهات المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة ورئيس قسم الخطابة الحسينية، كان هدف الملتقى،  الانفتاح على جميع وسائل التدريب في العراق بهدف تطوير المهارات العراقية".

 واشار مدير المعهد، "شددنا على النهوض في هذا المجال لتطوير قدرات وامكانيات الفرد في المجتمع سواء كان يمتلك شهادة او لا يمتلك،  لأننا نتبع اسلام النبي محمد صل الله عليه واله وسلم، فهو بحد ذاته كان في قمة التنمية البشرية وتعزيز الذات واحترام الاخرين".


حسين حامد الموسوي

 

 

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني