أطباء: الشاي "الساخن" لعيون سليمة    التجارة تباشر بتسديد كامل مستحقات مسوقي الحنطة    التميمي يبحث مع وفد لبناني رفيع آفاق التعاون الزراعي بين البلدين    إرجاء المباريات الودية للشرطة    إرتفاع طفيف للدولار اليوم في العراق    مرور السليمانية تعلق الدوام لتأخر الرواتب    هزة أرضية تضرب شمال دربندخان    غداً.. تشييع كوكبة من الشهداء في قاطع عمليات مطبيجية    ماكرون: فرنسا لن تتوقف عن استخدام الطاقة النووية    المقاتلات الإسرئيلية تهاجم مواقع لحماس في غزة   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


في رحاب الحسين.. الملتقى الاول لمدربي التنمية البشرية

المصدر: موفع العتبة الحسينية

نظم قسم الخطابة الحسينية التابع للعتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال معهد الامام الحسين عليه السلام للتدريب الاعلامي والفني، الملتقى الاول لمدربي التنمية البشرية.

وقال مدير المعهد فيصل غازي السعدي، للموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة، ان "الفحوى من هذا الملتقى، لإيجاد حيثيات ودراسة موضوع متعلق بتأسيس رابطة رئيسية  في بغداد لتكون هناك قاعدة بينات عراقية معتمدة للمدرب،  وضوابط معينة توضع عليه،  لتدرج ضمن منظمات المجتمع المدني".

واضاف، "حسب توجيهات المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة ورئيس قسم الخطابة الحسينية، كان هدف الملتقى،  الانفتاح على جميع وسائل التدريب في العراق بهدف تطوير المهارات العراقية".

 واشار مدير المعهد، "شددنا على النهوض في هذا المجال لتطوير قدرات وامكانيات الفرد في المجتمع سواء كان يمتلك شهادة او لا يمتلك،  لأننا نتبع اسلام النبي محمد صل الله عليه واله وسلم، فهو بحد ذاته كان في قمة التنمية البشرية وتعزيز الذات واحترام الاخرين".


حسين حامد الموسوي

 

 

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني