النقل الخاص : المباشرة بنقل الزائرين بين القطوعات الامنية في كربلاء المقدسة    صالح للكعبي : ضرورة التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية للاسراع باقرار القوانين    "ملوك الرياضيات في الغابة".. الفيلة الآسيوية بمهارات "مماثلة" للبشر!    حل لغز "الحرير الفولاذي" الذي تنتجه الأرملة السوداء    لماذا تتحمل النساء المرض بصورة أفضل من الرجال؟    علاج يمنح الرجال المصابين بالعقم أملا بالإنجاب!    خمسة تساؤلات وجهها أردوغان للسعودية بخصوص مقتل خاشقجي    قمة ثنائية بين بوتين وأردوغان السبت على هامش لقاء اسطنبول بشأن سوريا    إدارة النفط تستبعد فرحان شكور من مواجهة الهلال السعودي    كأس الاتحاد الآسيوي يصل الى البصرة   

عـلـوم و تكنـلوجيـا 


مشروع سيطلق ثورة في أجهزة الكمبيوتر

المصدر: سبوتنيك

أعلن موقع "وايرد" التكنولوجبي أن الشركة الأمريكية "كوالكوم" المختصة بأجهزة معالجة أنظمة الهواتف، تحاول اليوم دخول عالم أجهزة الكمبيوتر والحواسيب.

كشفت شركة "كوالكوم"، أمس الثلاثاء، عن نتائج المشروع الذي أعدته مع شركة "مايكروسوفت"، الذي استغرق نحو 10 سنوات، لتصنيع أجهزة كمبيوتر شبيهة بحواسيب ويندوز.

وقالت الشركة إن المشروع يتضمن تصنيع حواسيب تعمل بنظام الهواتف الذكية الحديثة، وأشارت أن الحواسيب ستعمل بتقنية LTE، وهي معيار من أحدث معايير الاتصالات اللاسلكية ذات النطاق العريض التي تعتمد على بروتوكول الإنترنت IP".

وتابعت "كما أن شحنها سيدوم مدة طويلة قد تصل إلى 20 ساعة. وستعتمد الحواسيب على معالج كوالكوم من نوع سناب دراغون 835".

ويستخدم معالج كوالكوم من نوع سناب دراغون 835 في معظم الهواتف الذكية الحديثة الصادرة عام 2017.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني