العثور على اسلحة ووثائق لداعش غرب الانبار    توقعات الأمطار خلال الأيام المقبلة    9 محافظات تعلن تعطيل الدوام الرسمي بمناسبة زيارة الأربعين    إصدار "موسوعة الامام علي (ع)" باللغة الانجليزية    تونس.. تفكيك خلية مسلحة ومصادرة أسلحة وذخيرة وسط البلاد    ظريف: امريكا غير مستعدة للتفاوض مع ايران    النقل الخاص : المباشرة بنقل الزائرين بين القطوعات الامنية في كربلاء المقدسة    صالح للكعبي : ضرورة التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية للاسراع باقرار القوانين    "ملوك الرياضيات في الغابة".. الفيلة الآسيوية بمهارات "مماثلة" للبشر!    حل لغز "الحرير الفولاذي" الذي تنتجه الأرملة السوداء   

اخـبــار ريـاضـيـة 


توضيح مهم لإتحاد الكرة عن الدوري الممتاز

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أصدرت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم، توضيحاً مهماً عن منافسات الدوري الممتاز للموسم الحالي 2017 - 2018.

وقال رئيس اللجنة علي جبار، في تصريح صحفي ان "الدوري الامتاز سيتوقف قبل ٧٢ ساعة من انطلاق بطولة كأس الخليج في نسختها المقبلة {خليجي 23}" مشيرا الى "إستمرار الدوري وعدم تأجيله خلال مشاركات المنتخب الاولمبي".
وأكد "معاقبة اللاعبين الذين يتخلفون عن الالتحاق بالمنتخب الاولمبي بحرمانهم ٣ مباريات وان تكررت فتتضاعف الى 6 مباريات".
وأشار جبار الى ان "الدوري كان مقررا ان ينتهي في 14 من حزيران 2018 لكن بسبب كأس الخليج سينتهي نهاية الشهر نفسه".
يذكر ان الموسم الحالي للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم انطلق في 20 من تشرين الثاني الماضي ويضم 26 نادياً تنقسم الـى مجموعتيـن كـل مجموعة 13 فريقاً، وسيتأهل صاحـب المركــز الاول مـن كـل مجموعـة الـى المبـاراة النهائـية ويتنافس صـاحب المـركز الثـاني فـي المجموعتيـن على المـركز الثالـث.
وتقام منافســات الــدوري على مدار يومين من كـل أسبـوع.
ووضعت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة هذا الموسم اجراءات صارمة على الأندية ومنها منع تأجيل أي مباراة للحد منها والتي أثرت سلباً على الدوري طيلة السنوات الأخيرة وتتسبب بإرهاق اللاعبين والاضرار بالبنى التحتية للملاعب ما يُعد أطول دوري في العالم حيث يستمر لأكثر من 7 أشهر.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني