أطباء: الشاي "الساخن" لعيون سليمة    التجارة تباشر بتسديد كامل مستحقات مسوقي الحنطة    التميمي يبحث مع وفد لبناني رفيع آفاق التعاون الزراعي بين البلدين    إرجاء المباريات الودية للشرطة    إرتفاع طفيف للدولار اليوم في العراق    مرور السليمانية تعلق الدوام لتأخر الرواتب    هزة أرضية تضرب شمال دربندخان    غداً.. تشييع كوكبة من الشهداء في قاطع عمليات مطبيجية    ماكرون: فرنسا لن تتوقف عن استخدام الطاقة النووية    المقاتلات الإسرئيلية تهاجم مواقع لحماس في غزة   

أخبـــار العــالــم 


الحكومة السورية تؤكد مشاركة وفدها في مفاوضات جنيف

المصدر: RT

صرح مصدر بوزارة الخارجية والمغتربين السورية، بأن الوفد الحكومي برئاسة بشار الجعفري سيصل إلى جنيف الأحد القادم، للمشاركة في محادثات الجولة الثامنة من المفاوضات السورية برعاية أممية.

ونقلت وكالة "سانا" السورية عن المصدر، أن الوفد سيعود إلى دمشق يوم الجمعة في الـ 15 من ديسمبر الجاري.

واستؤنفت الجولة الـ8 من المفاوضات السورية في جنيف، الثلاثاء الماضي، بعد وصول وفد المعارضة الموحد إلى مقر الأمم المتحدة للقاء ستيفان دي ميستورا المبعوث الدولي إلى سوريا.

وكان الوفد الحكومي السوري قد أعلن، في الأول من هذا الشهر، عن انتهاء مشاركته في هذه الجولة من مفاوضات جنيف، موضحا أن سبب مغادرته جاء عقب إعلان المعارضة الموحدة، خلال مؤتمر "الرياض -2"، ضرورة تنحي الرئيس السوري بشار الأسد، واصفا هذا الموقف بأنه شرط مسبق غير مقبول وغير مسؤول يقوض جهود دي ميستورا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني